دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-01-20

وريكات: تخفيض سيارات التكسي المميز الى 300



الرأي نيوز- اكد مدير دائرة عمليات النقل في امانة عمان المهندس عبدالرحيم وريكات موافقة امانة عمان بتخفيض اسطول سيارات التكسي المميز الى 300 سيارة وذلك بعد الصعوبات التشغيلية والظروف الاقتصادية التي واجهتها ادارة شركة نور الكويتية بالنسبة لما تملكه من سيارات التكسي.
واضاف ان الاستجابة للتخفيض من اسطول السيارات والذي كان يبلغ 400 سيارة جاء لغايات تصويب الاوضاع والانطلاق بشكل أفضل للشركة والاستمرار بتقديم الخدمة وتطويرها بعدة اجراءات واهمها ايجاد نظام اتصال بغرفة العمليات مواقع لانتظار المركبات عليه لغاية تقليل وقت الوصول للطلب من خلال انتشارها على هذه المواقع وحسب دراستها على مواقع الطلب وحجمها خلال الفترة التشغيلية السابقة.
وحول المبادرات المتعلقة بتسهيل الاجراءات للمشغلين وتطوير الخدمات للمشغلين بين المهندس وريكات ان دائرة عمليات النقل العام قامت مؤخرا باتمام عملية جميع الخدمات اللازمة للمشغلين لغايات تجديد التصاريح والتراخيص الخاصة بمركباتهم في موقع واحد بدل مراجعة العديد من الجهات ذات العلاقة.
وبين ان جميع المعاملات المتعلقة باصدار بطاقة معلومات السائق وبراءة الذمة والرسوم المستحقة لغايات التصريح اصبحت تصدر من دائرة عمليات النقل العام اضافة انه سيتم اضافة خدمة استيفاء بدل مخالفات مطلع هذا العام للمشغلين.
واكد وريكات ان وسائط النقل التي تم تشغيلها خلال النصف الثاني من هذا العام والبالغ عددها 116 حافلة اضافة الى 75 حافلة جديدة سيتم تشغيلها خلال الربع الاول من هذا العام والتي سيتم احلال غالبيتها مكان حافلات قديمة وهذا سيؤدي بالنتيجة الى زيادة الخدمات المقدمة للمواطنين من حيث حجم التغطية للخطوط وخاصة تلك العائدة للشركة المتكاملة والذي يشكل اسطولها حوالي 75 بالمئة من الحافلات العاملة في العاصمة ضمن اختصاص الامانة.
واوضح أن المواصفات التي عملت بموجبها الحافلات الجديدة في عمان تضمنت مواصفات جديدة تتماشى مع مواصفات الحافلات التي تعمل داخل المدن حيث تم اخذ الموافقة عليها من وزارة الداخلية لغايات التطوير على منظومة المواصفات المعتمد لدى ادارة الترخيص.(العرب اليوم)




عدد المشاهدات : ( 582 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .