دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-01-20

لكزس تطرح سيارة سي تي 200



الرأي نيوز- أكدت مجموعة الفطيم للسيارات، أن شركة لكزس العالمية لصناعة السيارات تعتزم طرح سيارتها المدمجة الهجينة بالكامل "سي تي 200 إتش" Lexus CT 200h F Sport Concept  وLexus CT 200h في أسواق الإمارات قريباً، بحسب ما نشرت وكالة د.ب.أ. لكن "الفطيم"، وكيل لكزس في الإمارات، لم تفصح بعد عن الموعد الدقيق لطرح السيارة في الأسواق المحلية. وأوضحت المعلومات الصادرة عن شركة لكزس اليابانية، أن متوسط استهلاك "سي تي 200 إتش" المدمجة الموفّرة في الوقود والمزودة بمنظومة دفع هجينة تتألف من محرك بنزين وآخر كهربائي، يبلغ 3.7 لترات/100 كلم، ما يعادل 87 غم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وتُعد السيارة، التي يبلغ طولها 4.32 أمتار شديدة الشبه بالسيارة "تويوتا بريوس" من الناحية التقنية، التي استمدت تقنية الدفع منها أيضاً.
عدد المشاهدات : ( 446 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .