دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-01-25

جاكوار لاندرو ر تحتفل بجوائزها العالمية خلال 2010



الرأي نيوز- أعلنت محمودية موتورز أن شركة جاكوار لاندرو ر احتفلت بالنجاح الذي حققته في عام ,2010 والذي حصدت خلاله ما يزيد على 80 جائزة عالمية مرموقة, من بينها 5 جوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأشارت الشركة أن الجوائز العديدة التي حظيت بها قد توزعت مناصفةً بين علامتي جاكوار ولاندرور. وجاءت سيارة "LR4" الاستثنائية في مقدمة سيارات لاندرو ر الفائزة بالجوائز, بعد أن حصدت 28 جائزة عالمية خلال العام الجاري, ليصل مجموع جوائزها إلى 144 منذ إطلاقها في عام .2004
وفي معرض تعليقه على جوائز "LR4" قال مدير علامة جاكوار ولاندرو ر التجارية قائلا عامر بجالي: تتميز سيارات LR4 المتميزة بقدرات استثنائية هائلة, وتعد من أكثر السيارات استحواذاً على الجوائز وشهادات التقدير على الإطلاق. وإننا في غاية السعادة لمواصلة LR4  الحصول على مثل هذا التكريم الكبير في قطاع تصنيع السيارات.
ولم تقتصر إنجازات علامة لاندرو ر التجارية خلال العام الجاري على ما حققته LR4 فحسب, بل حصلت رينج رو ر أيضاً على جائزة سيارة العقد في التصويت الذي أجراه موقع مجلة أوتو كار autocar.co لقرائه.
كما فازت سيارة رينج رو ر سبورت بجائزة أفضل سيارة دفع رباعي من مجلة أوتو بيلد الألمانية, في الوقت الذي حازت فيه سيارة LR2 على جائزة أفضل سيارة دفع رباعي مدمجة ضمن جوائز أوتو إكسبريس كار.
واستطاعت رينج رو ر  وغ الفوز بجائزة أفضل سيارة دفع رباعي استثنائية فاخرة ضمن حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات الذي أقيم مؤخراً على هامش فعاليات معرض السيارات الدولي في مركز إكسبو الشارقة.
ولم تقتصر ردود الفعل الإيجابية والاهتمام الكبير على تشكيلة السيارات التي تنتجها جاكوار فحسب, بل تجاوزت ذلك لتشمل السيارة النموذج "CX 75", التي فازت بجائزة أفضل سيارة في المعرض في نسخة العام الحالي من معرض باريس للسيارات, اضافة إلى جائزة التصميم والتقنية ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات.


عدد المشاهدات : ( 571 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .