دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-02-03

بورشه تعرض طرازين جديدين في معرض قطر للسيارات



الرأي نيوز- قام نائب الرئيس التنفيذي لدائرة المبيعات والتسويق في شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات, ومقرّها شتوتغارت, بيرنهارد ماير في افتتاح معرض قطر للسيارات, بكشف النقاب عن طراز باناميرا 4إس إكسكلوسيف نسخة الشرق الأوسط Panamera 4S Exclusive Middle East Edition المخصص لمنطقة الشرق الأوسط.
وسيُحصر إنتاج هذه النسخة الخاصة جداً من باناميرا, التي صممتها دائرة بورشه إكسكلوسيف Porsche Exclusive, بست وستين سيارة فقط سيتمّ بيعها حصرياً في أسواق الشرق الأوسط.
تبرز باناميرا 4إس إكسكلوسيف نسخة الشرق الأوسط بالعديد من المزايا الفريدة. إذ لم يسبق أن استُخدم طلاء جسمها الخارجي, وهو كارارا أبيض معدني, في أيّ طراز بورشه من قبل. ويمتد هذا اللون ليشمل فتحات الهواء الأمامية وأغطية نظام غسل المصباحين الأماميين, اضافة إلى حافة المصدّ الخلفي السفلية وناشر الهواء. نتيجة لذلك, تبرز خطوط التطعيم والشعارات سوداء اللون, اضافة إلى لون الحرس الأحمر Guards Red لحرف S في اسم السيارة, بوضوح لافت. 
ويكتمل الطابع الفريد للسيارة بعجلات 911 توربو II 911 Turbo II قياس 20 بوصة, اضافة إلى تفاصيل لافتة مثل شعار بورشه على مساند الرأس الجلدية ومفتاح السيارة المطلي بلون الجسم كارارا أبيض معدني, ما يجعلها سيارة غران توريزمو حصرية بالفعل.
على صعيد آخر, شهد زوّار معرض قطر للسيارات تقديم سيارة أخرى لافتة للمرة الأولى إقليمياً, عندما كشف  رئيس مجلس إدارة شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات ماتياس مولر,, النقاب عن طراز 918 آر إس آر 918 RSR أحادي المقاعد المذهل. وتُعتبر هذه السيارة, التي ترتكز على طراز 918 سبايدر 918 Spyder الاختباري وتكنولوجيا الدفع المختلط هايبريد الثورية المعتمدة في سيارة سباق 911 جي تي3 آر هايبريد 911 GT3 R Hybrid, بمثابة مختبر سباقات لاستكشاف قدرات تقنيات جديدة فعالة في استهلاك الوقود ضمن ظروف قصوى مليئة بالتحديات. وفي الوقت عينه, تجسّد هذه السيارة الشغف الذي يكتنف مهندسي ومصممي بورشه ويدفعهم إلى تطوير أكثر السيارات تطوراً وديناميكية في العالم.


عدد المشاهدات : ( 489 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .