دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-02-03

نيسان الكهربائية LEAF السيارة الأوروبية للعام 2011



الرأي نيوز- تم امس تسليم كأس, الاعتراف بسيارة نيسان LEAF الكهربائية كالسيارة الأوروبية الأولى للعام 2011 إلى رئيس نيسان موتورز ومديرها التنفيذي كارلوس غصن في احتفال خاص أقيمم في باريس.
ويعني الفوز بهذه الجائزة ان 58 عضوا من أعضاء مسابقة (سيارة العام COTY), وهم صحفيو السيارات الأوائل في 23 دولة أوروبية,قاموا باختيار سيارة نيسان LEAF من ضمن ست سيارات جديدة في قائمة السيارات المنتقاة. وهي المرة الأولى, في تاريخ المنافسة COTY) منذ 48 عاما, التي تفوز فيها سيارة كهربائية.
وقد عقب, رئيس لجنة التحكيم في منافسة (سيارة العام COTY ) في حفل الافتتاح هاكان ماتسون قائلا: أنا مقتنع بأننا سوف نرى سيارات كهربائية أخرى تلقب بسيارة العام في المستقبل. ولكن عندما يحدث ذلك, علينا أن نتذكر دائما أن سيارة واحدة فقط يمكن أن تكون الأولى. وهذا هو السبب في ان نيسان LEAF, سيارة عام ,2011 كانت, وستظل, سيارة خاصة ومميزة جدا 
كما عقب غصن اثر استلام الكأس, قائلا: إنه لشرف عظيم لنيسان LEAF أن يتم تلقيبها بلقب سيارة أوروبا للعام, وهي السيارة الأولى التي تعمل بالكهرباء وتحصل على هذا التميز. ومثلها كمثل السيارات السابقة الفائزة بلقب سيارة العام, تعتبر نيسان LEAF سيارة جذابة, قادرة على المنافسة, مميزة من حيث النمط والأداء والسلامة والتعامل معها. وكذلك, فانها سيارة مبتكرة تعكس رؤية واضحة لمستقبل حركة التنقل, ولوسائل النقل المستدامة .
هذا وقد وصلت الطلبات على سيارة نيسانLEAF إلى أكثر من 27000 وحدة عالميا. حاليا يتم صناعة السيارة عديمة الانبعاث في اليابان, إلا انه سيتم تصنيعها أيضا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وذلك عندما يتم افتتاح مرافق التصنيع الجديدة هناك في أواخر عام 2012 وأوائل عام 2013 على التوالي. ومما تجدر الإشارة إليه انه قد بدأ تسليم السيارات للزبائن, الأفراد, في كل من اليابان والولايات المتحدة في كانون الأول الماضي. أما في أوروبا, فسيبدأ التسليم قريبا في البرتغال, ثم الجمهورية الايرلندية, والمملكة المتحدة وهولندا تتبعها, في عدة أسواق في وقت لاحق من هذا العام.
ان تحالف رينو ونيسان يهدف إلى تحقيق الريادة العالمية في مجال المركبات عديمة الانبعاث, وانه يتخذ نهجا شاملا يجمع بين المنتج والبنية الأساسية المطلوبة, لدعم التسويق للسيارات الكهربائية. وحتى الآن, قد دخل هذا التحالف في أكثر من 90 شراكة مع الحكومات والبلديات والشركات في جميع أنحاء العالم لإعداد الأسواق والبنية الأساسية من 18 8 Aarb8 A08 P8 18 h8 8 8 10238 18 8 8 1p7 18 D,87 10 ID9 D8 8 8 X8
عدد المشاهدات : ( 557 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .