دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-02-05

"جي ام سي سييرا" ترسم حدوداً جديدة للإمكانات العالية التحمل



الرأي نيوز- قدمت جي ام سي سيارتها النموذجية الجديدة سييرا All Terrain HD خلال مشاركتها في أحداث معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات لعام 2011 .
أقيم المعرض الدولي في ديترويت, ميتشيغان بين 10 و23 كانون الثاني موفراً فرصة لتقديم أفضل ما توصلت إليه صناعة السيارات في العالم. 
ومن هذا المنطلق, أزاحت جي ام سي الستارة عن سيارتها النموذجية الجديدة سييرا All Terrain HD خاطفةً الأنظار في هذا المعرض العالمي. تعبّر سييرا All Terrain HD عن إمكانات تشغيل ثقيلة تندمج بها قدرات دفع رباعي عالية وتعامل متميز مع الطرقات الوعرة. 
وفي هذا الإطار, قالت , مديرة تسويق جي ام سي:"ترسم جي ام سي سييرا All Terrain HD النموذجية ليزا هوتشينسون حدوداً جديدة للتعامل مع الطرقات الوعرة وتأخذ بيد جي ام سي نحو مستويات متقدمة للتشغيل الثقيل والأداء العالي التحمل معززةً بمحرك دوراماكس ديزل الاسطوري وناقل حركة فئة Allison الأمر الذي يوفر أداءً عالياً على جيمع الطرقات بباقة من التجهيزات المتميزة" وأضافت هوتشينسون:"توفر سييرا All Terrain HD قدرات استثنائية من سحب, قطر, واستجابة مع متطلبات القيادة, وتترجم سييرا هذه الامكانات بفعالية عالية تحت اقسى ظروف القيادة".


عدد المشاهدات : ( 511 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .