دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-02-08

(النقل البري ) توجه 22 انذارا لمكاتب تأجير سيارات سياحية مخالفة



الرأي نيوز- وجهت هيئة النقل البري ما مجموعه 22 انذارا لمكاتب تأجير سيارات سياحية مخالفة, وفق ما اكده مدير عام هيئة تنظيم النقل البري المهندس جميل مجاهد الذي اشار أن الهيئة قامت منذ بداية هذا العام باتخاذ إجراءات مشددة تجاه جكيع المكاتب المستثمرة والمشغلة في قطاع مكاتب سيارات التأجير.
ويأتي الهدف من توجيه الانذارات للمكاتب للتأكد من مدى التزام مالكيها بالشروط والأسس الخاصة لمنح التراخيص لمكاتب سيارات التأجير في المملكة والعمل بالشروط والتعليمات الصادرة وفقاً للمادة 7 من قانون النقل العام للركاب رقم 33 لسنة 2010 وذلك قبل تجديد التراخيص السنوية.
وأكد مجاهد أنه تم توجيه الانذارات لبعض المكاتب المخالفة لغايات تصويب الأوضاع وخلال مدة زمنية مقدارها شهر من تاريخ استلام الكتب الصادرة من الهيئة بهذا الخصوص حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.
ونوه ان الهيئة قامت بسحب ترخيص احد المكاتب مطلع العام نظرا لعدم استكمال الإجراءات اللازمة والالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة, كما قامت الهيئة بسحب ترخيصين لمكاتب أخرى لم يقم أصحابهما بتصويب الأوضاع وذلك خلال العام الماضي لافتاً للتنسيق والتعاون القائم ما بين الهيئة ونقابة أصحاب مكاتب سيارات التأجير لإعادة تنظيم عمل هذا القطاع وبالشكل الذي تقتضيه المصلحة العامة للجميع.
ودعا مجاهد جميع المشغلين العاملين في هذا القطاع إلى ضرورة التقيد والالتزام بالشروط ومراجعة احد أقاليم ومكاتب الهيئة المنتشرة في جميع محافظات المملكة للحصول على النموذج الخاص لإعادة الترخيص بعد استكمال وإحضار كافة الوثائق اللازمة ليصار على ضوئها الموافقة على طلب تجديد الترخيص وخلاف ذلك سيتم رفض الطلب, مشيراً ان المهلة الزمنية التي منحتها الهيئة لإعادة تجديد التراخيص السنوية للمكاتب والشركات المشغلة في القطاع ستنتهي في 31 آذار 2011 حيث تم الإعلان عنها في الصحف اليومية.



عدد المشاهدات : ( 444 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .