دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-02-09

نيسان ليف تفوز بلقب سيارة العام الأوروبية



الرأي نيوز- تسلم الرئيس التنفيذي لشركة نيسان موتور المحدودة كارلوس غصن ، جائزة سيارة العام الأوروبية 2011 التي مُنحت لسيارة نيسان "ليف" منعدمة الانبعاث، خلال حفل خاص أقيم في صالة بافيو جابرييل بالعاصمة الفرنسية، باريس.

وكان 58 عضواً يمثلون لجنة التحكيم في جائزة العام، وهم صحافيون متخصصون بالسيارات من 23 دولة أوروبية، اختاروا نيسان "ليف" على رأس قائمة ضمت 6 سيارات تقليدية جديدة في المرحلة النهائية للجائزة.

وقال رئيس لجنة الحكام لجائزة سيارة العام الأوروبية: هاكان ماتسون، ""إنني على قناعة بأننا سنشهد فوز سيارات كهربائية بجائزة سيارة العام في المستقبل. ولكن عندما يحصل ذلك، يجب أن نتذكر دائماً أن هناك سيارة كهربائية واحدة كانت أولى السيارات الكهربائية التي فازت بها، ولذلك ستبقى نيسان "ليف" الفائزة بجائزة سيارة العام 2011 مركبة خاصة للغاية".

وقال غصن بعد تسلمه الجائزة رسمياً: "إنه شرف كبير لسيارة نيسان "ليف" أن تحصل على جائزة سيارة العام الأوروبية كونها أول سيارة كهربائية تحقق هذا الانجاز.

تعتبر سيارة نيسان "ليف" تنافسية، لا تتهاون في أسلوبها ومزاياها ونواحي السلامة أو الأداء أو التحكم. لكنها متميزة بكونها سيارة تعكس رؤية واضحة لمستقبل التنقل وهي رؤية النقل المستدام".

وكانت شركة نيسان موتور المحدودة في شهر سبتمبر 2010 وقعت مذكرة تفاهم مع المملكة الأردنية الهاشمية لترويج التنقل منعدم الانبعاث في المملكة، في شراكة هي الأولى من نوعها في المنطقة العربية.



عدد المشاهدات : ( 422 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .