دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-02-13

لأول مرة .. "شيفروليت" تعلن عن تصميمها النهائي لطراز "فولت"!



الرأي نيوز- هو حدث ترقبه الكثير من الأشخاص وخاصة الشباب، فبعد سنوات من الترقب والضجيج، أعلنت شركة "شيفرولية" التابعة لمجموعة "جنرال موتورز" الأمريكية المواصفات النهائية لطراز "فولت" الكهربائي، والذي يعتبر من الموديلات التي ستشكل ثورة كبيرة في عالم المركبات.
وصممت شركة "شيفورلية" السيارة بتصميم مبسط ومنها الشبك الأمامي المغلق، والشكل الرياضي، وخطوط وواجهة أمامية تتميز بشكل دائري مشطوف، وزوايا مدببة، فضلا عن عجلات خفيفة الوزن من الألمنيوم قياس 17 بوصة.
أما من الداخل فيوجد شاشة رقمية 7 بوصة تعمل باللمس، ولوحة عدادات من الكريستال السائل، وجهاز ملاحي متطور، ونظام "بوز" الصوتي ( نظام الموسيقى المعلوماتي ) بالاضافة إلى المقاعد الخلفية المكسية بالجلد الفاخر.

ووفرت شيفورلية للسيارة الجديدة محرك كهربائي يستمد قوته من بطاية ايون الليثيون المتطورة، ويبلغ قوته 111 كيلو وات أي ما يعادل (149 حصان/151 حصان) و 273 رطل قدم (368 نيوتن متر) من عزم الدوران.

ويتيح هذا المحرك التسارع بالسيارة من الصفر حتى 60 ميل بالساعة في أقل من تسع ثواني حتى يبلغ سرعة قصوى تصل إلى 100 ميل في الساعة، كما يمكن لـ "فولت" أيضا السفر حتى 40 إلى 80 كم معتمدة على محرك الكهرباء، أما محرك البنزين فهو 1.4 ليتر ويعمل بمثابة مولد يصل مداه الى 310 كيلومتر.

وعندما يتم استنفاد بطارية السيارة، يمكن شحنها من منفذ عادي في المنزل 120 فولت وسوف يأخذ زمنا من 10 إلى 12 ساعة، أما في حالة شحنه من منفذ 240 فولت فسيكون أربع ساعات فقط.


عدد المشاهدات : ( 415 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .