دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-03-20

مرسيدس تتطلق الجيل الجديد من الفئة سي



الرأي نيوز- اعلنت مرسيدس بنز بأن الفئة-C الجديدة التي ستطلق في ربيع 2011 بعد عملية تحديث شاملة.

ويميز الطراز الجديد عن سابقه أكثر من 2,000 مكوّن جديد. وسيتم اطلاق السيارة الجديدة في أسواق الشرق الاوسط ابتداء من ربيع 2011. وإضافةً إلى التجهيزات الأساسية – التي تشمل الآن مقودا جلديا - فإن خطي التصميم والتجهيزات  ELEGANCE و AVANTGARDE  هما أساس برنامج الاختيارات الفردية للفئة-C. كما ان الخطين أصبحا الآن اكثر تفرداً عن بعضهما الآخر من ناحية الشكل.

وقد  شملت التعديلات أجزاءً كثيرة من السيارة بدأً بالمقاطع الأمامية والخلفية لهذا الطراز الأفضل مبيعاً ، والتي  صممت لتكون ذات مظهرٍ أروع من السابق. ومع الشاشة الاختيارية الملونة عالية الدقة في لوحة العدادات، تؤكد  لوحة القيادة الجديدة بسطحها الانيق المحبب وزخرفتها الانيقة  على مدى الرفاهية للمقصورة الداخلية. وقد تم تخفيض استهلاك الوقود بنسبة تصل الى 31 بالمئة، وتشمل الاجراءات المعززة للكفاءة محركات جديدة وجهاز ناقل حركة اوتوماتيكي بسبع سرعات 7G-TRONIC PLUS محسّن ووظيفة ECO  مع زر ايقاف/تشغيل والتي ستكون متوفرة على محركات ممختارة في الشرق الاوسط في وقت لاحق من هذا العام. وهنالك عشرة أنظمة مساعدة جديدة للقيادة تتراوح بين نظامي ATTENTION ASSIST  لكشف النعاس  ونظام DISTRONIC PLUS للتحكم بمسافة الامان التي أصبحت الآن متوفرة لهذا  الطراز. ويشمل الجيل الجديد من أنظمة المعلومات والاتصال إمكانية الإتصال بشبكة الانترنت وشاشة ملاحة ثلاثية الابعاد مع مناظر تشكيلية للمدن.

وتتصدر الفئة-C قائمة الطرز  الأكثر مبيعاً من مرسيدس-بنز، وهي بالتالي تحتل مكانة مهمة لدى الشركة. وقد وصلت مبيعات الطراز الحالي من الفئة-C إلى أكثر من مليون  في أنحاء العالم منذ اطلاقها في مارس 2007. ومنذ اطلاق اول طراز من الفئة-C في 1982 (التي كانت تعرف حينها بالموديل 190)، باعت مرسيدس-بنز أكثر من 8.5 مليون سيارة بالإجمال ضمن فئتها. وفي العام 2010 أيضاً فازت الفئة-C مرةً أخرى بأعلى المراكز في إحصائيات التسجيل.



عدد المشاهدات : ( 545 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .