دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-15

سحب 250 عينة لمخالطي سائق الشاحنة في اربد و5 حالات شفاء يغادرون مستشفى الملك المؤسس

الرأي نيوز :
 

جمعت فرق الاستقصاء الوبائي 250 عينة من مخالطي سائق الشاحنة المصاب في اربد والعاملين في المحال التجارية في المنطقة السكنية المجاورة هناك.

وقال رئيس فرق الاستقصاء الوبائي في اربد الدكتور علي الزيتاوي الأربعاء إن 25 فريقا استقصائيا يعمل في منطقة سكن السائق بالحي الشمالي في مدينة اربد، جمعوا حتى الساعة الثانية من ظهر اليوم 250 عينة من المخالطين ومخالطيهم والباعة في المنطقة وستظهر نتائجها خلال الساعات الخمس المقبلة.

وقال إنه جرى الحجر على خمس بنايات إضافية ليصبح مجموع البنايات المحجور عليها، والتي وضعت تحت يد القوات المسلحة والأجهزة الامنية سبع بنايات تم عزلها كاملا، إضافة إلى إغلاق بعض المحال التجارية.

ولم يستبعد عضو فريق الاستقصاء الوبائي الدكتور عمر القواسمة أن يقرر رئيس اللجنة التنفيذية لخلية إدارة أزمة كورونا في اربد المحافظ رضوان العتوم عزل الحي كاملا، قياسا على نتائج العينات التي ستظهر لاحقا، مؤكدا أنه جرى تعقيم ومسح المنطقة بالكامل.

من جهة أخرى، كشف رئيس مستشفى الملك المؤسس الجامعي الدكتور محمد الغزو عن تسجيل خمس حالات شفاء جديدة اليوم سيتم خروجها من المستشفى والدخول في حجر منزلي لمدة 14 يوما وفق البرتوكول الصحي المعمول به، لافتا إلى أنه بعد خروج هذه الحالات سيتبقى 27 حالة في قسم الحجر الصحي بالمستشفى تتلقى العلاج اللازم بما فيها الحالات الأربعة الجديدة، وهي سائق الشاحنة وثلاثة أشخاص من مخالطيه.

عدد المشاهدات : ( 3869 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .