دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-11

بيونسيه توجه رسالة لـ ميجان ماركل بعد حوارها مع أوبرا وينفرى

الرأي نيوز :

وجهت النجمة العالمية بيونسيه رسالة دعم لصديقتها ميجان ماركل زوجة الأمير هارى، وذلك بعد تعرضها لانتقادات عقب مقابلتها المفاجئة مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفرى.

ميجان ماركل وبيونسيه
ونشرت بيونسيه رسالتها عبر موقعها الرسمى على الإنترنت، وحسابها بموقع "تويتر"، تضمنت صورتها مع ماركل، قائلة "شكرًا ميجان على شجاعتك وقيادتك.. نحن جميعًا معززون ومُلهمون منك."

وأظهر استطلاع للرأى أن البريطانيين يتعاطفون مع الملكة إليزابيث أكثر من ميجان ماركل والأمير هارى فى أعقاب مقابلة أجرياها مع مقدمة البرامج الأمريكية أوبرا وينفرى، حيث أكد استطلاع "يوجوف" المفاجئ، الذى نشرته صحيفة (ميل أونلاين) أمس الثلاثاء أن معظم تعاطف الجمهور مع الملكة والعائلة الملكية بعد المقابلة التي استمرت ساعتين.

لكن الرأى العام البريطاني منقسم بشأن ما إذا كان دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميجان ماركل قد عوملا معاملة عادلة من قبل العائلة الملكية، ويعتقد نحو 32% أنهم عوملوا بشكل غير عادل، في حين أن نسبة متساوية - 32% - ترى أن هذا لم يحدث، و36% لا يعرفون.

وقال أكثر من ثلث 36% الذين تم استجوابهم إن تعاطفهم كان في الغالب مع الملكة وبقية عائلة وندسور، في حين وقف 22 في المائة مع هاري وميجان، وقال 28 في المائة إنهم لا يقفون بجانب أي منهم، وقال 8 في المائة إنهم يؤيدون كلاهما.

ويؤيد نحو 48 في المائة من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عامًا هاري وميجان، لكن 55 في المائة ممن تزيد أعمارهم عن 65 عامًا يؤيدون الملكة.

وتختلف الفئات العمرية أيضًا اختلافًا كبيرًا في مسألة الإنصاف، ويعتقد النصف ممن تزيد أعمارهم عن 65 عامًا أن الزوجين عوملا معاملة عادلة من قبل العائلة الملكية، لكن 61 في المائة من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عامًا يعتقدون أنهما عوملا بشكل غير عادل.

وردا على سؤال حول ما إذا كان الانضمام إلى العائلة الملكية امتياز أو عبء، قال 38 في المائة كلاهما بالتساوي، وقال 28 في المائة إنه امتياز و23 في المائة إنه عبء.

أجرى الاستطلاع على 4656 بالغًا بريطانيًا في الفترة ما بين 8 و 9 مارس. وتم استجواب جميع المشاركين بعد انتهاء بث المقابلة التي أذيعت 7 مارس.

ووجد استطلاع الرأي، الذي أجراه "يوجوف" - أيضًا - أن 47 في المائة شعروا أن المقابلة كانت "غير مناسبة" مقارنة بـ 21 في المائة ممن قالوا إن إذاعة المقابله "مناسبة".


عدد المشاهدات : ( 3884 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .