دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-22

دودين: حزم تحفيزية قد تصدر الأسبوع المقبل

الرأي نيوز :
 قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين إن الوضع الوبائي مهم جداً ونسبة اشغال الأسرة بالمستشفيات مهمة جداً، وفي اقليم الوسط بلغت نسبة الاشغال 77% وهي مقلقة ولكنها تحت السيطرة وبالشمال 71%، وبالجنوب نحو 45%

وأضاف في تصريحات تلفزيونية الاثنين، أن المنحنى الوبائي يتصاعد ويتم محاولة كبح جماحه، وفي الأيام الأخيرة تم تخفيض نسبة الايجابية في الفحوصات، وهو ما يشير إلى احتمالية الوصول إلى ذروة الجائحة والبدء بتسطيح الوباء.

وبين أن الحكومة تسعى الحكومة للوصول إلى صيف آمن.

ولفت إلى أن أوامر الدفاع لاغلاق القطاعات مرتبطة بتاريخ 31-3-2021، وفي حال كان الوضع الوبائي في ذلك الوقت سيكون هناك اعادة نظر، مؤكداً أن الوضع الوبائي بحاجة لكبح جماحه.

وأشار إلى أن المخزون بالسلع الأساسية والغذائية مريح وكاف، والأسعار بدأت في الارتفاع عالمياً منذ أيلول الماضي ولكن المخزون الموجود في الأردن جيد، ويكفي لشهر رمضان وما بعده.

وأكد أن هناك بحث لتأمين أنواع دعم وتخفيف على القطاعات الاقتصادية، وقد تصدر حزم تحفيزية الأسبوع المقبل.
عدد المشاهدات : ( 1555 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .