دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-17

لابورتا يثق في بقاء ميسي مع برشلونة

الراي نيوز :

أعرب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن اقتناعه بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق سيوقع عقدا جديدا للبقاء في النادي الكتالوني.

وينتهي عقد ميسي 33/ عاما/ مع الفريق بنهاية الموسم الحالي ، ولكن مستقبل اللاعب مع الفريق الكتالوني لا يبدو محسوما على الإطلاق في ظل المحاولات القوية من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي لضم اللاعب.

ورغم هذا ، يظل لابورتا حريصا ومصرا على إبرام عقد جديد مع ميسي ، الذي قضى كل مسيرته الكروية حتى الآن في "كامب نو” معقل برشلونة.

ويلتقي برشلونة فريق أتلتيك بلباو اليوم السبت في نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي.

ولدى سؤاله عن موقف ميسي ، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ست مرات سابقة ، من التجديد ، أجاب لابورتا في تصريحات إلى "ديبورتيس كواترو” : "كل شيء يسير على نحو جيد”.

وأوضح : "سأفعل كل ما بوسعي وفي إطار إمكانيات النادي للإبقاء عليه. هذا هو ما نفعله. ميسي لديه حافز… إنه شخص استثئنائي ، وأنا على قناعة بأنه سيرغب في البقاء ببرشلونة”.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري الإسباني حاليا برصيد 23 هدفا كما صنع ثمانية أهداف وذلك على مدار 28 مباراة خاضها مع برشلونة في المسابقة هذا الموسم حتى الآن.

وسجل ميسي 29 هدفا مع برشلونة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي حتى الآن.

عدد المشاهدات : ( 4690 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .