دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-18

تطوير نماذج ألعاب سيارات تسلا من مواد معاد تدويرها بنسبة 100٪

الرأي نيوز :
 
كشفت شركة Mattel لصناعة الألعاب عن أول سيارات ألعاب تسلا محايدة من الكربون، حيث إن جميع السيارات ومجموعات اللعب والتعبئة والتغليف المصنوعة ستصنع من مواد معاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100% بحلول عام 2030، ولتحقيق هذا الهدف، أصدرت أول سيارة محايدة الكربون، من الجيل الثاني من Tesla Roadster، المصنوع من مواد معاد تدويرها بنسبة 99%.
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تم تصنيع هذه السيارة الرياضية الكهربائية بالكامل من 62.1٪ من الزنك المعاد تدويره، و 36.9٪ من البلاستيك المعاد تدويره، و 1٪ من الفولاذ المقاوم للصدأ.
 
وستطرح Matchbox Tesla Roadster ستطرح في السوق في عام 2022، حيث قال روبرتو ستانيشي، الرئيس العالمي للمركبات في الشركة: "تلتزم لعبة Matchbox باستخدام مواد بلاستيكية معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو ذات أساس حيوي بنسبة 100 % للقيام بدورنا في معالجة المشكلات البيئية التي نواجهها".
 
وأضاف ستانيشى، أن هذا سيمكن الجيل القادم من عشاق هذه الألعاب للمساعدة في التوجه نحو مستقبل مستدام.
 
كما أنه إلى جانب Tesla Roadster، تطلق Matchbox أيضًا هذا العام حزمة جديدة من المركبات الكهربائية والهجينة المتنوعة ومجموعتين لعب "Action Drivers"، هما محطة وقود و Park & Play Garage، تضم مرافق شحن كهربائية.
 
وأوضحت نوريا ألونسو، رئيسة التسويق بالشركة: "نعتقد أن هذه السيارات ستلهم الأطفال في جميع أنحاء العالم لخلق قصة تحكي عن قيادة المغامرات مع الاهتمام بالبيئة".

عدد المشاهدات : ( 2846 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .