دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-24

السد يقضي على آمال الوحدات في الآسيوية !!

الرأي نيوز :
 مهند جويلس

جدد فريق السد القطري فوزه على فريق الوحدات، وتغلب عليه بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا ولحساب المجموعة الرابعة، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض.

وواصل الوحدات تذيله للمجموعة بنقطة واحدة حصدها من فريق النصر السعودي، الذي عزز صدارته بالفوز على فولاد خوزستان الإيراني بهدفين دون رد، وبرصيد ثمانية نقاط، يتبعه السد بسبعة نقاط، فيما يحتل الفريق الإيراني المركز الثالث بخمسة نقاط.

تشكيلة الوحدات : عبد الله الفاخوري - فراس شلباية - يزن العرب - طارق خطاب - أحمد إلياس - رجائي عايد - أحمد سمير - إبراهيم الجوابرة - خالد عصام - صالح راتب - عبد العزيز نداي.

تشكيلة السد : مشعل برشم - بيدور - خوخي بوعلام - عبد الكريم حسن - طارق سلمان - دوس سانتوس - محمد وعد - سانتي كازورلا - نام تاي هي - حسن الهيدوس - بغداد بونجاح.

وحاول فريق السد منذ البداية بالضغط على فريق الوحدات من أجل التقدم مبكراً بالنتيجة، وهو ما أجبر يزن العرب على ارتكاب خطأ داخل المنطقة المحرمة على مهاجم السد بغداد بونجاح، ليتحصل السد على ضربة جزاء انبرى إليها الإسباني سانتي كازورلا بنجاح، ليحرز الهدف الأول عند الدقيقة الثالثة عشر.

وجدد الفريق القطري محاولاته لتعزيز النتيجة، لكن الفاخوري تصدى بنجاح لتسديدة محمد وعد عند الدقيقة السابعة عشر، ليرد عليه خالد عصام بكرة ارتطمت بالقائم عند الدقيقة الثانية والعشرين، قبل أن يهدر نداي كرة خطيرة عند الدقيقة الخامسة والعشرين بتسديدة جانبت القائم الأيسر لحارس السد، ليهدر بعدها النجم الكوري نام تاي فرصة هدف محقق بعد مراوغته دفاعات الوحدات، وتسديد كرة أضرية زاحفة تناوب القائم عن الفاخوري بإبعادها عند الدقيقة الثامنة والعشرين.

وسيطر الوحدات على بعض فترات الشوط الأول وحاول مراراً وتكراراً تعديل الكفة دون أن ينجح بذلك، ليهدر أحمد سمير آخر الفرص " الوحداتية " في الحصة الأولى بتسديدة علت العارضة بكثير، قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة، لينتهي الشوط الأول بتأخر الوحدات بهدف يتيم.

السد عاد للهجوم مع بداية الحصة الثانية، وحاول الضغط على دفاعات الوحدات دون وجود خطورة حقيقة على مرمى الفاخوري، ليجري أبو زمع تبديلاً ثلاثياً، بدخول كلاً من منذر أبو عمارة، احمد زريق وأحمد ثائر، عوضاً عن خالد عصام، إبراهيم الجوابرة وفراس شلباية.

الدقيقة السابعة والستين شهدت إهدار الوحدات لكرتين خطيرتين، الأولى من منذر أبو عمارة بعد تمريرة نداي الذي سدد كرة أخرجها مدافع السد لركلة ركنية، وبعدها رأسية طارق خطاب التي علت عارضة السد، لكن الدقيقة الخامسة والسبعين كانت قاضية على رجال أبو زمع بعد طرد المدافع يزن العرب بقرار قد يكون غير صحيحاً، أثار دهشة واستغراب الجميع، ليدفع المدرب بورقة المدافع دانييل عفانة بديلاً عن أحمد إلياس لسد مكان العرب في الدفاع.

بونجاح أهدر فرصة أخرى خطيرة بتسديدة من على حافة منطقة الجزاء، ومرة أخرى القائم يبعد الكرة عن شباك الوحدات قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بتسعة دقائق، قبل أن يجري الوحدات آخر تبديلاته بدخول سوني سعد عوضاً عن صالح راتب، الذي سدد كرة صاروخية أبعدها حارس السد بصعوبة عند الدقيقة الخامسة والثمانين، ليرد عليه بونجاح برأسية لم تعرف طريق المرمى قبل النهاية بدقيقتين.

الدقيقة التاسعة والثمانين شهدت تسجيل الهدف الثاني للسد عبر بديله علي أسد من تسديدة زاحفة من على أبواب مرمى الوحدات، لينتهي مشوار الوحدات في البطولة على الورق، بعد نهاية المباراة بالخسارة بهدفين دون رد.
عدد المشاهدات : ( 4601 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .