دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-26

الدغمي: نشتري مياهنا المسروقة و رئيس ديوان المحاسبة أساء لمجلس النواب وكلامه مردود

الرأي نيوز :

أكد النائب عبدالكريم الدغمي أن دولة عربية شقيقة عرضت على الأردن تزويده بالمياه بدلا من الاحتلال الاسرائيلي.

وقال الدغمي في جلسة النواب الرقابية الاثنين، "عارضنا شراء الغاز من الاحتلال الصهيويني، واليوم بدلا من الاستعانة بدولة عربية شقيقة والاشتراك معها بسهد الوحدة ونأخذ المياه، نذهب لشراء المياه المسروقة من أرضنا العربية الفلسطينية ومن أرضنا الأردنية (بحيرة طبرية ونهر الأردن المقدس) من الاحتلال الاسرائيلي.

وأكد الدغمي أن الدولة العربية الشقيقة بحسب معلومات خاصة لديه استعدت لتزويدنا بالمياه، وربما مساعدة.

كما اشار الى ان رئيس ديوان المحاسبة أساء لمجلس النواب وكلامه مردود وأضاف اض الدغمي لا أحد يحجر علينا قرارنا هنالك اختلاف بالرأي موجود وصحي ولكن لا يمكن أن يقول أننا لم نقرأ و"نسبق" وجهلة فهذا لا يليق بحقنا في التشريع وتفوه به رئيس مؤسسة هي ذراع للمجلس.

عدد المشاهدات : ( 2517 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .