دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-26

العتوم: وزراء يستهترون بوقت وعمل لجنة الطاقة النيابية

الرأي نيوز :

وجه رئيس لجنة الطاقة والثروة المعدنية المحامي زيد العتوم كتاباً لرئيس مجلس النواب المحامي عبدالمنعم العودات حول تخلف الوزراء عن حضور اجتماعات اللجنة.

وقال العتوم إنه تم تحديد موعد من قبل اللجنة ودعوة وزراء الطاقة، والمالية، والتخطيط، وآخرون، وقد قام وزير التخطيط بالاعتذار عن الحضور قبل الاجتماع بيوم وانابة الأمين العام بالحضور بدلاً عنه.

وأضاف أن وزيرة الطاقة قد اعتذرت عن الحضور هاتفياً قبل موعد جلسة النواب الاثنين، فيما لم يحضر ولم يعتذر وزير المالية عن الحضور، ولم يحضر كذلك أمين عام وزارة التخطيط.

ولفت إلى أنه عند وصول موعد الاجتماع حضر أعضاء اللجنة فقط ليتم تأجيل الاجتماع للمرة الثالثة، والذي يبحث اتفاقيات شركات توليد الكهرباء، وهي المرة الأولى التي يتم دعوة وزير التخطيط للاجتماع.

واعتبر العتوم في كتابه ما جرى بالاستهتار بعمل اللجنة وبوقت النواب، واحترام المواعيد والمواضيع التي يتم نقاشها.

وختم كتابه الموجه للعودات قائلاً "نضع الأمر بين أيديكم لاجراء اللازم بما يحفظ كرامة وهيبة مجلس النواب، وتمكين اللجنة من ممارسة دورها الرقابي والتشريعي الذي لا يمكن أن يتم في ظل ممارسات مثل تلك".


 

عدد المشاهدات : ( 3323 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .