دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-02

جدارا" و"وسط البلد" .. يكرمان عمال الوطن

الرأي نيوز :
 

عرفاناً وتعظيماً لجهودهم في خدمة وطنهم

 

تزامنا مع ذكرى يوم العمال في العالم , أطلقت مبادرة "جدارا" للعمل الاجتماعي بالتعاون مع برنامج "وسط البلد" و الدكتور هاني البدري، حملة تكريم خاصة لعمال الوطن ، عرفاناً وتعظيماً لجهودهم الجبارة في خدمة وطنهم.

وفي هذه المناسبة قال السفير فرج العمري مؤسس مبادرة "جدارا" وسفير النوايا الحسنة في منظمة "إمسام الأممية" إن تكريم عمال الوطن جزء من انتماء كل أردني لوطنه، "ومبادرة "جدارا" تتشرف في تكريمهم، تمثيلاً لدورهم الكبير في يوم العمال العالمي".

واضاف العمري " وذكرى العمال مناسبة لنرفع لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسبن بن عبد الله المفدى أسمى آيات التهاني والتبريك، وان تعاد المناسبة على الاردن وقيادته وشعبه وعماله وقد تجاوزنا جيمعا مخلفات جائحة كورونا، واقتصادنا في وضع احسن وعمال الوطن تجاوزو الازمة وتعاملو معها "

كما أشاد العمري بالجهود التي يبذلها العمال والمستخدمون والدور الذي يضطلعون به في خدمة مؤسساتهم ، والذي يمثل قاعدة أساسية في دعم جهود تلك المؤسسات للقيام بدورها في خدمة المجتمع، مرتكزة إلى بنية تحتية صلبة، وبيئة عمل ملائمة، بفضل ما يقوم به العمال والمستخدمون «وبعيداً عن الأضواء»، من مهام وأعمال يومية.

وأكد العمري أن مبادرة "جدارا" تسعى دائماً لتكريم كل صاحب عمل وهمة في الأردن الحبيب، وهي عبارة عن جسر من المحبة بين أبناء الوطن في الاغتراب، وبين أبناء الوطن في الداخل.
وشارك في الاحتفالية عدد من الطالبات المتطوعات من كلية الاعلام في جامعة الشرق الاوسط بعمان.

عدد المشاهدات : ( 4388 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .