دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-05

الزوايدة يستهجن تصريحات المسؤولين الحكوميين حول فشل مجالس المحافظات

الرأي نيوز :
 استهجن رئيس مجلس محافظة العقبة محمد الزوايدة، تصريحات المسؤولين الحكوميين في الأردن، حول فشل مجالس المحافظات.

وقال خلال تصريحات صحفية، الأربعاء، أن إنجازات بعض مجالس المحافظات تفوق بعض الإنجازات الحكومية على مدار سنوات.

وأضاف، أن مجالس المحافظات وبالرغم من قصر التجربة والتي لم تتجاوز 4 سنوات إلا أنها استطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات في مجال البنية التحتية مستغربا إطلاق مثل هذه التصريحات من قبل بعض المسؤولين ودون الرجوع او الحوار مع مجالس المحافظات لمعرفة احتياجاتها.

ودعا الزوايدة إلى مراجعة القوانين الناظمة لعمل مجالس المحافظات بدلا من التغول على عمل المجالس وتحجيمها بهدف إفشال التجربة الوليدة.

وأكد الزوايدة أن القوانين المقدمة من الحكومات المتعاقبة تحاول تفريغ عمل مجالس المحافظات والالتفاف على عمل المجالس من خلال التعيين وتقليص الموازنات مما يجعلها مجالس شكلية تدور في فلك الحكومة.

 
عدد المشاهدات : ( 5443 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .