دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-08

جيرارد باتلر وصديقته السابقة يحيران متابعيهما حول عودتهما من جديد..

الرأي نيوز :
 يبدو أن الثنائى جيرارد باتلر ومحبوبته السابقة مورجان براون يتمتعان بعلاقة جيدة رغم انفصالهما هذا العام بعد 6 سنوات من الحب بينهما كانا فيها ثنائيًا ناجحًا قبل إعلان انفصالهما، فبحسب موقع الديلى ميل فإن الثنائى تميزا حينما تقابلا مؤخرًا بشوارع لوس أنجلوس بلحظات رومانسية.

 

جيرارد باتلر ومحبوبته

وحرص باتلر بمجرد رؤية محبوبته السابقة على إظهار مشاعره الرومانسية لها وبادلها بالعناق، والقبلات كأنهما لا يزالا مرتبطين، وهو الأمر الذى حير متابعي تلك الصور حيث رأى البعض أنها قد تكون مؤشر لعودة علاقتهما خاصة أن اللقاء جاء أثناء تناولهما وجبة الغداء معًا بأحد المطاعم.

وفى سياق آخر سبق وكشف الممثل جيرارد باتلر للمرة الأولى عن وسيلته للاحتفال بعيد ميلاده خلال حوار إلى مجلة Total Film Magazine مؤكدًا أنه قبل تفشى فيروس كورونا خلال العام الماضى قرر الاحتفال في نهاية 2019 بعيد ميلاده بطريقة مختلفة مع مجموعة من أصدقائه بالاستمرار في نشاطاته البيئية.

وذلك بعدما أطلق في المحيط أثناء إجازته في كوستاريكا وقتها مجموعة من السلاحف البحرية في المحيط حفاظاً على حياتها، مضيفاً أن الأمر يسعده للغاية خاصة أنه ليس من نوعية المشاهير الذين يحتفلوا بعيد ميلادهم عبر الحفلات.


 
عدد المشاهدات : ( 1686 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .