دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-09

جوجل قد تطرح قريبا ميزة أمان "مهمة" لجميع المستخدمين

الرأي نيوز :
 

تخطط شركة جوجل لتوفير ميزة المصادقة الثنائية التلقائية للمستخدمين قريبًا، وفقًا لتقرير صادر عن PC World، حيث قال مارك ريشر، مدير إدارة المنتجات للهوية وأمان المستخدم فى جوجل، فى بيان تم تقديمه إلى PC World، إن الشركة ستبدأ "تلقائيًا فى تسجيل المستخدمين فى 2SV [ما تسميه جوجل 2FA] إذا تم ضبط حساباتهم بشكل مناسب".

ومع ذلك، أضاف التقرير أن عملاق البرمجيات سيتيح للمستخدمين فرصة الانسحاب أيضًا، وفى بيان منسوب إلى Risher، ورد أن جوجل قالت: "المزيد من العوامل تعنى حماية أقوى، لكننا نحتاج إلى ضمان عدم حظر المستخدمين عن طريق الخطأ من حساباتهم، ولهذا السبب بدأنا بالمستخدمين الذين سيتم توفير الحماية لهم، حيث أن التغيير الأقل اضطرابًا والتخطيط للتوسع من هناك بناءً على النتائج".

وقال ريشر أيضًا فى البيان إن كلمات المرور كانت "أكبر تهديد منفرد لأمنك على الإنترنت" ربما استنادًا إلى حقيقة أنه يمكن سرقتها ويصعب تذكرها مما يجعل المستخدمين يعيدون استخدام كلمات المرور القديمة، ويؤدى هذا إلى زيادة خطر اختراق عدة حسابات إذا وقعت كلمات المرور فى الأيدى الخطأ.

وفى الوقت الحالي، تمنحك جوجل خيارًا لتأمين حسابك باستخدام المصادقة الثنائية، والتى ترسل لك تنبيهًا لتأكيد تسجيل الدخول من جهاز مختلف ولكنه لا يزال اختياريًا، وتهدف المصادقة الثنائية إلى إضافة طبقة حماية إضافية إلى حسابك، وعندما يحاول شخص آخر تسجيل الدخول إلى حسابك، سيحتاج إلى رمز الحماية المرسل إلى هاتفك.

عدد المشاهدات : ( 4125 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .