دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-14

متظاهرون يحاولون اجتياز الحدود .. والأمن يصدر بيانا

الرأي نيوز :
 تمكن متظاهرون قرب الحدود مع الأراضي الفلسطينية المحتلة في منطقة الكرامة من كسر الحاجز الأمني، والتوجه نحو المنطقة العسكرية الفاصلة في محاولة منهم لاجتياز الحدود.

وطال المحتجون قرب الحدود اليوم الجمعة بفتح الحدود مع الأراضي الفلسطينية المحتلة والسماح لهم بالدخول اليها ليشاركوا الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال.

مديرية الأمن العام قالت إنها تعاملت بالقوة المناسبة مع عدد محدود من الاشخاص دخلوا مزارع في الشونة الجنوبية وتعدوا على الممتلكات الخاصة.

وأكد الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، في بيان عقب الحادثة، أن القوة الامنية المتواجدة في منطقة الشونة الجنوبية للحفاظ على الامن في منطقة الفعالية اضطرت لاستخدام القوة المناسبة مع عدد محدود من الاشخاص اثر دخلوهم لمزارع مواطنين في الشونة الجنوبية وتعدوا على الممتلكات فيها.

واهاب بجميع المشاركين الالتزام باماكن التجمع والحفاظ على الامن والنظام والتعاون مع رجال الامن والدفاع المدني في المكان والمتواجدين للحفاظ على سلامتهم وامنهم.
عدد المشاهدات : ( 4801 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .