دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-17

صور تجسسية تكشف العديد من السيارات منها بي م دبليو كهربائية

الرأي نيوز :

كشفت صور تحسسية تم نشرها مؤخراً عن نماذج عديدة تختبرها الشركات منها بي أم دبليو الفئة الثالثة كهربائية بالكامل وسيارة رانج روفر القادمة.

رينج روفر القادمة

رينج روفر القادمة

يعتبر الجيل القادم من لاند روفر رينج روفر أحد أكثر السيارات التي تم التجسس عليها هذا العام. ولقد رأينا العديد من النماذج الأولية المختلفة التي يتم اختبارها في عدة مواقع مختلفة حول العالم. ويبدو أن السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات البريطانية الفاخرة عادت الآن إلى حلبة نوربورغرينغ لجلسة اختبار أخرى عالية السرعة. ويعتقد إنها ستأتي بمحرك V8 جديد تحت غطاء المحرك.

مرسيدس AMG One

مرسيدس AMG One

أظهرت صور تجسسية سيارة Mercedes-AMG One  مموهة يتم إختبارها وهي تجوب الشوارع حول نوربورغرينغ.  ومن المتوقع أن تصل سرعة محرك V6 سعة 1.6 لترات في هذه السيارة إلى 11000 دورة في الدقيقة، على الرغم من أنه جزء من مجموعة نقل الحركة الهجينة. وسيتم إقران المحرك بأربعة محركات كهربائية، بإجمالي قوة مشتركة تزيد عن 1000 حصان وستصل السيارة الخارقة ذات الدفع الرباعي إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كيلومترًا في الساعة.

مازيراتي جريكال

مازيراتي جريكال

من المتوقع أن يتم طرح سيارة مازيراتي جريكال الجديدة في وقت لاحق من هذا العام قبل طرحها للبيع في عام 2022. ومع ذلك، لا تزال السيارة قيد التطوير، ويواصل مصورو التجسس إلتقاط صور لها.

 

وتظهر اللقطات السيارة وهي ترتدي نفس التمويه الأزرق الذي تم رصده في اختبار سيارات مازيراتي الأخرى. وهو غلاف كامل يخفي أجزاء من النوافذ والمصابيح الأمامية وحتى العجلات. وبحسب الصور تبدو المصابيح الأمامية مشابهة لتلك الموجودة في سيارة MC20 الخارقة، مع وجود شبكة مشقوقة من مازيراتي مرئية في المقدمة على الرغم من التمويه والكسوة التي تمتد إلى غطاء المحرك الذي يتميز بالعديد من الانتفاخات المتكتلة.

جينيسيس جي 90

جينيسيس جي 90

ظهرت السيارة في ألمانيا بلوحات الشركة المصنعة بمصابيح أمامية رباعية تحيط بشبكة أمامية منخفضة تبرز عرض السيارة. من الجانب تضيف الحافة العلوية المنحنية المزيد من الطابع الرياضي للسيارة. ومن المتوقع أن يتم تقديم جي 90 الجديدة كليًا بمحرك Tau مزدوج التوربو V6 سعة 3.5 لترات بقوة 375 حصانًا ما سيعطيها تسارعًا من 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 5.5 ثانية.

بي أم دبليو الفئة الثالثة كهربائية

بي أم دبليو الفئة الثالثة كهربائية

ستقوم بي أم دبليو بتوسيع مجموعة طرازات الفئة الثالثة مع إضافة نسخة كهربائية بالكامل. يذكر أنه ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها التجسس على نموذج أولي لتلك السيارة، على الرغم من أن هذه المرة يبدو أن السيارة الاختبارية ترتدي تمويهًا أقل من قبل. وبحسب الصور تبدو السيارة وكأنها سيارة تجريبية عادية من الفئة الثالثة بمحرك احتراق. ومع ذلك، فإن ملصقات اختبار السيارة الكهربائية على الأبواب الأمامية تعطي صورة واضحة مفادها أن هذه سيارة عديمة الانبعاثات. من الواضح أيضًا أنه لا توجد أنابيب عادم تنبعث منها غازات.

عدد المشاهدات : ( 2975 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .