دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-29

ماذا سيحدث إذا لم تغير الزيت مطلقاً في سيارتك؟

الرأي نيوز :
 الكل يعرف ماذا يفعل الزيت لمحرك السيارة، والجميع يدركون إنه من الضروري تغير الزيت بحسب جدول الصيانة الصحيح. لكن ماذا يحصل إن لم تغير الزيت أبداً في سيارتك؟ فهل سيؤدي ذلك إلى تدمير محرك سيارتك بالفعل، وكم من الوقت ستستغرق سيارتك لتتوقف عن العمل؟

ماذا يحدث؟

زيت المحرك

وفقاً للخبراء يمكن خفض عمر المحرك إلى النصف فقط لأنك لم تغير الزيت أبداً. وهنا تختلف الأمور بحسب المحرك. فالمحرك الأقدم سيستمر في الواقع لفترة أطول في هذا السيناريو، ويرجع ذلك إلى أن المحركات الجديدة قد تم إنشاؤها باستخدام مساحة صغيرة بين الأجزاء المتحركة.

وعلى الرغم أنه لن تنفجر السيارة  لكن المحرك سيتوقف في النهاية. فرأس أسطوانة المحرك، بالإضافة إلى كتلة المحرك، كلها مصنوعة من الألومنيوم، وستتعرض لأضرار في جدران الأسطوانة الداخلية أو العمود المرفقي بسبب سوء التشحيم وتآكل القطع  وإرتفاع الحرارة.

 

زيت المحرك

باختصار لا داعي لتجربة عدم تغيير الزيت، وقم بتغيير الزيت بحسب الجدول الصحيح وإبتعد عن المشاكل الميكانيكية الناجمة عن الإهمال التي ستكلفك مبالغ طائلة.

عدد المشاهدات : ( 2617 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .