دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-01

تعرف إلى سيارة أولدز هيرست الكلاسيكية المدهشة

الرأي نيوز :

دائماً ما تضيف السيارات السريعة الجديدة أو الكلاسيكية قدرًا إضافيًا من التحصيل، وهذا هو الحال مع سيارة Oldsmobile Hurst Pace المكشوفة لعام 1972. على الرغم من وجود الكثير من النسخ المقلدة والمستنسخات، من السهل معرفة سيارة Hurst / Olds حقيقية من خلال رمز "W45" المختوم عليها.

مراحل السيارة

اولدزموبيل القديمة

بعد أن أسقطت بونتياك فكرة Trans Am، تعاون Hurst مع Oldsmobile في عام 1968 وصنع السيارات حتى رفعت جنرال موتورز الحظر المفروض على المحركات التي يزيد حجمها عن 400 بوصة مكعبة. بعد أن أنشأ بالفعل كل ما يحتاجه ليكون قادرًا على صنع السيارات، قرر هيرست إدخال مركبته الخاصة في برنامج Indy Pace Car باستخدام Oldsmobile Cutlass 1972.

أول سيارة هيرست/ أولدز كانت عام 1968 والتي تشاركت هيكلها مع Oldsmobile Cutlass، ولكن كان لديها مخطط طلاء فريد من نوعه باللونين الفضي والأسود. تم تشغيل Hurst / Olds بقوة 390 حصانًا عند 5000 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ  678 نيوتن متر عند 3200 دورة في الدقيقة.

تم بناء 515 نموذجًا للإنتاج من طراز 1968 في نمطين للهيكل، كما وكانت Hurst / Olds هي السيارة الوحيدة المتوسطة الحجم لدى جنرال موتورز التي تقدم محركًا أكبر من 400 متر مكعب بفضل سياسة الشركة في ذلك الوقت التي منعت الأقسام من وضع محركات أكبر في سيارات أصغر من الموديلات الكاملة الحجم الأخرى من شيفروليه كورفيت. حصلت أولدزموبيل على الحد الأقصى البالغ 400 بوصة مكعبة من خلال الإشارة إلى أن المحركات تم تركيبها بواسطة Hurst.

بالانتقال إلى Hurst / Olds طراز عام 1969، فقد كان التغيير الأكبر هو التحول من مخطط الطلاء الفضي والأسود لعام 68 إلى مخطط Firefrost الذهبي الجديد على الطلاء الأبيض. سيكون هذا هو مخطط الطلاء الأساسي للعديد من نماذج Hurst / Olds في السنوات اللاحقة.

تلقت السيارة غطاء محرك من الألياف الزجاجية كما وتم تركيب جناح على صندوق السيارة وجنوط SSII كروم الفريدة من نوعها مع إطارات Goodyear F60x15 Polyglas. هذا وظهرت شعارات H / O على الرفارف الأمامية وغطاء سطح السيارة. ,تضمنت التعديلات الداخلية قشرة خشبية مختلفة على وحدة التحكم الصغيرة، وخطوط ذهبية مطلية على مساند الرأس، وشعار Hurst / Olds على باب صندوق القفازات. تم بناء ما يقرب من 913 سيارة بما في ذلك سيارتان مكشوفتان للإستخدام الترويجي لهورست. زودت السيارة بمحرك Rocket V8 مقاس 455 بوصة مكعبة بقوة 380 حصانًا.

 

تم إسقاط Hurst / Olds مؤقتًا بعد عام 1969 لأن جنرال موتورز ألغت الحد الأقصى لمحرك 400 بوصة مكعبة لعام 1970، مما سمح للأقسام بتثبيت محركات أكبر في سياراتها المتوسطة. بالنسبة لعام 1970، جاء المحرك بقوة 365 حصاناً V8، أو بإصدار اختياري بقوة 370 حصانًا. هذا وسيتم تقديم Hurst / Olds التالية كنموذج عام 1972.

تكملة مشروع السيارة

سيارة اولدزموبيل

في عام 1972، ظهرت سيارات Hurst / Olds Pace باللون الأبيض كاميو مع خطوط ذهبية، وغطاء محرك W-25 Ram Air، وعجلات Gold SS III Rally، ومحرك V8 بحجم 455 بوصة مكعبة، كما وجاءت أيضًا بناقل حركة Turbo Hydramatic بثلاث سرعات مع Hurst Dual-Gate، مما يسمح بالتحويل الأوتوماتيكي أو اليدوي للسرعات. تم تطوير Hurst / Olds لعام 1972 بواسطة Hurst Performance ، وليس من خلال  Oldsmobile بسبب حادث مأساوي شمل سيارة إندي بيس 1971.

تم إنتاج السيارة في المنزل من قبل Hurst وتم تصنيعها بأعداد منخفضة للغاية وتولت كاديلاك برنامج السرعة للسيارات في عام 1973. في عام 1974، عادت Hurst Oldsmobile إلى البرنامج بتصميم هيكل جديد تمامًا وخيار محرك حديث.

الحادث المأساوي في 1971

اولدزموبيل بايس كار

 
 

في عام 1971، إنتهى برنامج Indy Pace Car تقريبًا بسبب حادث مميت. ففي 29 مايو 1971، قاد إلدون بالمر سيارة دودج تشالنجر بيس إلى منصة التصوير مما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص. وأعطت تداعيات الحادث وقفة للثلاثة الكبار حول مواصلة برنامج Pace Car في عام 1972.

عدد المشاهدات : ( 2550 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .