دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-06

مدرب الجليل يتحدث لـ " الملاعب " عن مواجهة الفيصلي !!

الرأي نيوز :
 
 
 مهند جويلس

أكد المدير الفني لفريق الجليل جبار حميد أن مواجهته الماضية أمام فريق البقعة كانت من أقوى المواجهات في دوري المحترفين للموسم الحالي، مبيناً بأنه عمل وجهازه الفني على العامل النفسي لحصد النقاط كاملة.

وبين حميد في حديث خاص لـ " الملاعب " أن كل مباراة لها ظروفها في دوري المحترفين، وأن الضغط الذي تولد على الفريق في الدقائق الأخيرة كان من أيدي لاعبيه، موضحاً بأن حارس المرمى مصطفى أبو مسامح لا يعاني من أية إصابة، وتم تبديله من أجل التحضير له لمواجهة الفيصلي مساء الجمعة المقبل، ومنح الثقة للحارس الشاب أسامة الكواملة.

وأضاف : " ضربة الجزاء التي ارتكبت ضدنا كانت صحيحة مئة بالمئة بسبب خطأ دفاعي، والحارس كان فاقداً للإحساس بالكرة في الهدف الثاني أيضاً لغيابه عن المنافسات لمدة طويلة وحتى مع المنتخب الأولمبي، ولله الحمد حققنا النقاط كاملة للمرة الأولى، وتغير لعب الفريق لأداء هجومي مميز ".

ولفت المدرب العراقي في حديثه إلى أن المواجهة المقبلة أمام الفيصلي مهمة لكونها أمام فريق محترم ويمتلك إدارة وعناصر وجماهير مميزة، مضيفاً : " كل مدرب لديه خطة للعب أمام الكبار، هيأنا أنفسنا جيداً لوقف مفاتيح الفيصلي المهمة، ولا خاسر بين الفيصلي والجليل، فالجميع في المملكة الأردنية الهاشمية إخوة، جماهير ولاعبين وإدارة، ومبارك للفريق الفائز ".

وتابع : " أبحث عن تقديم كرة قدم جميلة وأثق بقدرة اللاعبين على تقديم الأفضل في الجولات المقبلة، وقد تم تكريم اللاعبين من قبل مجلس الإدارة بعد الفوز على البقعة، وعودة الجماهير ستخلق جواً تنافسياً مميزاً، وليكن التشجيع المثالي النظيف هو السائد ليشاهد الجميع الصورة الجيدة عن الجماهير الأردنية، فالجميع شعب واحد مهما كان انتمائه النادوي ".
عدد المشاهدات : ( 3924 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .