دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-09

هذه حقيقة تولي أبو زمع تدريب لبنان !!

الرأي نيوز :
مهند جويلس

كشف مصدر رسمي من الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن عدم تواصل الاتحاد اللبناني مع المدير الفني للفريق الوحدات عبد الله أبو زمع لتولي قيادة منتخب " الأرز " في الجولة المقبلة.

وبين المصدر في حديث خاص ل " الملاعب " أن الاتحاد اللبناني سيتجه لتعيين المدرب الروماني ليفيو كيوبوتاريو، والذي سبق وأن درب منتخب لبنان في السنوات الماضية.

وأشار المصدر إلى أن المدرب اللبناني جمال طه سيتم التخلي عنه في المستقبل على الرغم من الوصول مع منتخب لبنان إلى الدور الأخير لتصفيات كأس العالم ٢٠٢٢.

ولفت المصدر إلى أنه تم تداول العديد من المدربين العرب لتولي قيادة المنتخب اللبناني بتصفيات المونديال وبطولة كأس العرب، ومنهم العراقي باسم قاسم والسوري حسام السيد، مشيراً إلى أن هذه الأسماء غير صحيحة ولم يتم طرحها أبداً.

وسبق وأن درب أبو زمع نادي الأنصار اللبناني قبل عامين من الآن، قبل عودته إلى قيادة فريق الوحدات في صيف عام ٢٠١٩.
عدد المشاهدات : ( 5039 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .