دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-15

قد يسمح لمن هم فوق 20 عاما بتلقي اللقاح بدون موعد بعد العيد

الرأي نيوز :
 قال أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة مسؤول ملف كورونا الدكتور عادل البلبيسي إن الوضع الوبائي في أخر 6 أسابيع كان مستقرا وكانت كل المؤشرات ثابته، مشيراً إلى أنه في الأيام الأخيرة بدأنا نشهد ارتفاع في عدد الحالات المسجلة.

وأضاف في تصريحات إذاعية أن هذا الارتفاع كان متوقعا تزامنا مع الفتح التدريجي للقطاعات.

وأكد أنه سجل في الأردن إصابات بكافة المتحورات بما فيها دلتا (الهندي)، مبينا أن 80% من الحالات المسجلة في العاصمة عمّان مؤخرا من المتحور دلتا.

وبين البلبيسي أنه لم تلاحظ زيادة كبيرة مع إحلال المتحور الهندي مكان المتحور البريطاني ما يدعو للاطمئنان مع ضرورة الانتباه والحذر.

وأشار إلى أنه من الممكن بعد العيد ان يتم السماح لمن هم فوق 20 عاما بالتوجه لتلقي المطعوم بدون تسجيل او موعد مسبق، مشيرا إلى أنه منذ يوم الجمعة الماضي بدأت الصحة بالسماح لمن هم فوق 30 عاما بالتوجه لتلقي المطعوم بدون تسجيل او موعد مسبق.

ودعا المواطنين إلى تلقي المطعوم واتباع الإجراءات الوقائية، قائلا " لا داع ان يكون هناك تجمعات او السلام بالعبط والتقبيل".

وحول دمج المطاعيم، قال إن الخطوة جاءت بناء على وجود عدد من المواطنين الراغبين للسفر إلى السعودية وبلدان اخرى لم تعتمد الأنواع من المطاعيم التي تلقوها مشيرا إلى أنه بلغ عدد المسجلين على المنصة المخصصة للدمج حوالي 5 آلاف شخص.

وبالنسبة لدوام فرق التقصي الوبائي وفرق سحب العيانات خلال عطلة العيد بين أن الفرق ستبقى تعمل في يوم العيد، لافتا إلى أن فرق التطعيم ستمنح اجازة ثلاث أيام فقط.
عدد المشاهدات : ( 4118 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .