دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-24

هالي بيري فى رحلة بحث عن زوجها المفقود في فيلم The Mothership.. صور

الرأي نيوز :

رصدت عدسات المصورين النجمة هالى بيرى وجون أورتيز، وهما في كواليس تصوير فيلمهما الجديد The Mothership في بوسطن.

وتدور أحداث فيلم المغامرات والخيال العلمي The Mothership ، حول سارة مورس ، والتي يختفي زوجها في ظروف غامضة من مزرعتهم الريفية، حيث تكتشف سارة شيئا من خارج كوكب الأرض أسفل منزلهم، وتبدأ في رحلة بحث عنه وعن الحقيقة، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته توماس فيليب أونيل و عمري هاردويك و مولي باركر وهو من إخراج مات تشارمان.

halle-berry-talks-filming-mothership-boston-01
هالي بيري فى كواليس فيلم The Mothership
 
halle-berry-talks-filming-mothership-boston-02
هالي بيري فى كواليس فيلم The Mothership

 

halle-berry-talks-filming-mothership-boston-03
هالي بيري فى كواليس فيلم The Mothership

 

halle-berry-talks-filming-mothership-boston-04
هالي بيري فى كواليس فيلم The Mothership
 

النجمة العالمية هالى بيرى أصبحت مؤخرا الوجه الإعلانى لإحدى ماركات الملابس الرياضية، وشاركت الفائزة بجائزة الأوسكار البالغة من العمر 54 عامًا لقطات من الحملة حيث شوهدت فى المجموعة الجديدة، وأثبتت هالى بيرى أنها لا تزال تتميز باللياقة البدنية، قائلة "الرياضة تجعلنا نشعر بأننا على قيد الحياة، وبدت هالى مذهلة فى مجموعة الصور التى تضمنت بعض لقطات الحركة، كما بدت مستعدة للدخول إلى الحلبة لتظهر مدى لياقتها البدنية.

والنجمة العالمية هالي بيري من النجمات اللاتى يمارسن الرياضة وهذا ما يجعلها تحصل على جسد متناسق، ورغم أنها فى عامها الـ54، فـ هالى قضت يومها أمس من خلال طريقتها المفضلة "للحفاظ على لياقتها"، حيث نشرت على Instagram بضع لقطات لها وهى تمارس رياضة الملاكمة، كما كشفت أن الملاكمة هى طريقتها المفضلة للبقاء فى حالة جيدة، بينما تستعرض جسدها الرياضى المتناسق.

عدد المشاهدات : ( 671 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .