دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-25

أورنج الأردن وسام للهندسة وانديفر الأردن والاتحاد الأوروبي يطلقون "تحدي التفكير التصميمي"

الرأي نيوز :
  أطلق مشروع "ابتكار الأردن" تحدي التفكير التصميمي بتمويل من الاتحاد الأوروبي والذي يمتد لثلاث سنوات لإنشاء مساحة مخصصة لتعزيز الابتكار والاقتصاد الرقمي في المملكة بالشراكة مع القطاع الخاص.

ويهدف "تحدي التفكير التصميمي" إلى تشجيع الشباب على الابتكار وتزويدهم بمهارات التفكير التصميمي الذي يعتبر منهجية هامة للتعامل مع إدارة التغيير وحل المشكلات والتخطيط الاستراتيجي وتطوير الخدمات، مع التركيز على ثلاثة مجالات رئيسية، حيث تم إطلاق خمسة تحديات في مجال النمو، وخمسة في مجال الرقمنة والثورة الصناعية الرابعة، بالإضافة إلى خمسة تحديات أخرى في مجال البرمجة أو المهارات القائمة على التقنيات.

وسيتم اختيار فائز واحد في كل مجال من المجالات الثلاث خلال العام الأول للفوز بجوائز قيمة كل منها 7,500 دينار مقدّمة من أورنج الأردن والاتحاد الأوروبي.

ويتطلع الاتحاد الأوروبي، بالشراكة مع أورنج الأردن وسام للهندسة وانديفر الأردن، إلى تدريب ألف مشارك من مختلف أنحاء المملكة على نظريات وتطبيقات التفكير التصميمي العملية خلال مدة تنفيذ المشروع بالشراكة مع شركة سام للهندسة.

وفي إطار دعمها المتواصل والمتنوع في مجالات التعليم وتدريب الشباب ورفع كفاءتهم العلمية والعملية، تحرص أورنج الأردن من خلال التحدي الجديد على تعزيز مهارات التفكير التصميمي للمشاركين لتحفيز تفكيرهم وإبداعاتهم في المجالات الرقمية المختلفة، ليشكل هذا جزءاً من رؤيتها الشمولية لتمكين الشباب في المملكة وتشجيعهم على المساهمة بفاعلية في الاقتصاد الرقمي وتطوير حلول متوافقة مع متطلبات الثورة الصناعية الرابعة.

وتعد مبادرة "مساحة الابتكار" الممولة من الاتحاد الأوروبي مشروعاً رائداً على مستوى الأردن ووجهة تجمع كل ما يلزم للإبداع الرقمي والدعم الريادي، وستعمل على تعريف المزيد من الأردنيين على الثقافة الرقمية وتطوير مهاراتهم الرقمية وخاصة بين النساء والشباب، بالإضافة إلى رعاية قطاع الريادة من خلال تحديد الفرص الهامة التي من شأنها تعزيز نمو الاقتصاد الرقمي.
عدد المشاهدات : ( 701 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .