دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-26

هذه هى أبرز ترقية يحصل عليها أيفون 13 مقارنة بأيفون 12

الرأي نيوز :

قد يأتي هاتف آبل أيفون القادم، الذي يُرجح أنه سيُطلق عليه اسم أيفون 13، بمحول طاقة بقوة 25 وات، وفقًا لتقرير صادر عن شركة Macrumors، حيث يستند التقرير إلى شائعات مصدرها الصين، وإذا كانت الشائعات صحيحة، فإن أيفون 13 سيصبح أيفون قادرًا على أسرع شحن حتى الآن على الجهاز، متفوقًا على دعم الشحن السريع 20W لـ أيفون 12.

ويضيف التقرير أيضًا أن شركة أبل تخطط أيضًا لإطلاق محول الطاقة بقوة 25 وات كملحق للشراء هذا الخريف، ونظرًا لأنه من المتوقع أيضًا أن يشهد حجم بطارية أيفون 13 بعض الزيادة، فإن المحول الأكثر قوة يبدو جيدًا لمستخدمي أيفون، حتى لو تم رفع دعم الشحن السريع بمقدار 5 واط فقط.

ولعل السبب وراء البطاريات الأكبر والشحن الأسرع هو عرض Always-on LTPO المتوقع لأجهزة أيفون المتطورة مثل أيفون 13 Pro وأيفون 13 Pro Max التي يمكن أن تأتي معها، وفي وقت سابق، أشار مارك جرمان من Bloomberg، في رسالته الإخبارية الأسبوعية، إلى أنه يجب على الناس توقع شريحة A15 أسرع، وشق أصغر، ووضع Always-On للشاشة، ومعدل تحديث 120 هرتز، وبعض الترقيات لتسجيل الفيديو مع أيفون القادم.

وقامت أبل بالفعل بدمج وضع Always-On في أبل Watch، وباستخدام شاشة Always-On، سيتمكن المستخدمون من التحقق من بعض المعلومات مثل الإشعارات والوقت الحالي والطقس وما إلى ذلك دون الحاجة إلى إيقاظ هواتفهم، لكن هذا هو أيفون الذي نتحدث عنه هنا، وهو جهاز يمكن أن يستفيد من الشحن الأسرع في حالة مثل هذه الشاشات مثل البطاريات سيتم استنزافها بشكل أسرع قليلاً من المعتاد، وسيكون من المفيد أن تضيف أبل ميزة لإلغاء تنشيط وضع Always-On وقتما يريد المستخدم.

عدد المشاهدات : ( 2843 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .