دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-26

سيارات سوف تظهر للإنتاج في المستقبل القريب

الرأي نيوز :

يجب أن تكون السنوات القليلة القادمة مثيرة، لاسيما وأننا في وقت باتت فيه السيارات الكهربائية تنتشر أكثر فأكثر في أرجاء العالم إلى جانب السيارات الخارقة والهايبر. في التالي سوف نقدم لكم قائمة تحتوي على منتجات جديدة من المتوقع ظهورها في المستقبل.

 

2021 Lucid Air

لوسيد

كم سيكون سعرها: 77400 دولار

متى نراها: منتصف عام 2021

على الرغم من توقف الإنتاج جزئيًا بسبب الوباء المستمر، تَعِد Lucid بأن سيارتها السيدان Air الكهربائية الجديدة ستُطرح للبيع هذا العام. سيبدأ الطراز الأساسي بسعر 77400 دولار (قبل الإعفاءات الضريبية) ويقدم 653 كيلوميتر من النطاق وقوة 480 حصانًا. هذا وسيُصار إلى المزيد من إصدارات Lucid Air، خصوصاً إصدار Dream الرائع بعد فترة وجيزة وبسعر 169000 دولار ونطاق وقوة محسنين.

2022 Aston Martin Vanquish

استون مارتن

كم سيكون سعرها: 450000 دولار (تقديريًا)

متى نراها: أواخر عام 2021

لدى أستون مارتن عدد كبير من السيارات الجديدة في طور الإعداد مثل DBX SUV الحالية، تليها سيارة خارقة تُدعى Valkyrie، وبعد ذلك، سنرى Vanquish الجديدة. على الرغم من أنها تتبنى اسمًا قديمًا، إلا أن فانكويش 2022 ستكون جديدة تمامًا، بمحرك وسطي، كما وستأتي مع ناقل حركة يدوي. لم تقدم أستون مارتن أي تفاصيل رسمية عن الأسعار، ولكن يُتوقع أن تكون تكلفة Vanquish الجديدة بحوالى 450 ألف دولار عند ظهورها.

2022 Cadillac Escala

كاديلاك اسكالا

كم سيكون سعرها: 200000 دولار (تقديريًا)

متى نراها: أوائل عام 2022

تخطط كاديلاك لجعل تشكيلتها أكثر فخامة مع طرح سيارة إسكالا سيدان، والتي من المفترض أن تدخل حيز الإنتاج في وقت ما أواخر عام 2021. استناداً إلى المفهوم الذي رأيناه في عام 2016، تشير التقارير المبكرة إلى أن إسكالا ستستخدم منصة CT6 الحالية، لكن بدلاً من ذلك، نعلم أن هذه السيارة ستكون كهربائية بالكامل. بالاعتماد على نفس المنصة الكهربائية في Lyriq، يمكن أن يكون سعر هذه السيارة الكهربائية الجديدة المتطورة أكثر من 200000 دولار عند الانتهاء من تصنيعها.

2022 Infiniti Flagship EV

انفينيتي

كم سيكون سعرها: 75000 دولار (تقديريًا)

متى نراها: أواخر عام 2021

في أواخر العام الماضي، أعطتنا إنفينيتي لمحة سريعة عن مستقبلها الكهربائي، والذي يتضمن سيارة كهربائية رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة، وربما اثنتين من المركبات الرائدة. استنادًا إلى مفهوم Q Inspiration، من المحتمل ألا تصبح سيارات إنفينيتي سيدان كهربائية بالكامل مثل سيارات الدفع الرباعي، ولكن بدلاً من ذلك، سيُصار إلى استخدام نسخة من محرك VC-Turbo الحالي سعة 2.0 لتر مع التكنولوجيا الهجينة. نتوقع أن تظهر هذه السيارة السيدان في وقت ما من العام المقبل، ولكن يمكننا فقط تخمين السعر حيث من المحتمل أن يكون 75000 دولار.

2022 Kia EV6

سيارة كيا

كم سيكون سعرها: 40000 دولار (تقديريًا)

متى نراها: أواخر عام 2021

كيا  EV6هي سيارة هاتشباك جديدة تعمل بالبطارية وتتشارك في دعائمها معHyundai Ioniq 5. كأول سيارة تعمل بالكهرباء، تتمتع EV6 بتصميم خارجي رشيق ومقصورة حديثة. التفاصيل مثل الأداء والنطاق والسعر لا تزال غير معروفة. يجب أن نعرف كل شيء عن EV6 القادمة في غضون بضعة أشهر فقط.

عدد المشاهدات : ( 3019 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .