دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-23

التربية: 3 اصابات كورونا منذ بدء الفاقد التعليمي واستيعاب المنتقلين للحكومة

الرأي نيوز :
  قالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات إن برنامج الفاقد التعليمي وضع له منهاج خاص وكان المنهاج مقتضب وركز على المفاهيم الأساسية والتي تعطي الحد الادنى لافتا إلى المقرر الذي وضع في الكتيبات يتناسب مع المدة الزمنية المقررة.

وأضافت قبيلات في تصريحات إذاعية، أن المرحلة الحالية لبرنامج الفاقد التعليمي هي الأولى من البرنامج وهناك مرحلة متوسطة المدى ستكون على عامين إضافة إلى المرحلة طويلة المدى.

وحول الإصابات بفيروس كورونا خلال دوام الطلبة، كشفت قبيلات أنه تم تسجيل إصابة في أول يوم دوام للبرنامج وتم فحص المخالطين كافة ولم يتم تسجيل أي اصابة مخالطة، مشيرة إلى أنه سجلت أمس الاحد حالتين اصابة بالفيروس من خلال الفحوصات العشوائية وتم اجراء فحص اخر للحالتين للتأكد من اصابة الطلبة ولم تظهر نتيجتهما بعد.

وأكدت قبيلات أن التربية عمل على استيعاب الطلبة المنتقلين من المدارس الخاصة الى الحكومة، مؤكدة أنه سيتم تسجيل الطلبة الذين على قوائم الانتظار قريبا.

ولفتت قبيلات إلى أنه تم الايعاز إلى جميع العاملين في الميدان برصد أسماء الراغبين في الانتقال على قوائم الاحتياط بعد استيعاب الطلبة على الفترات الصباحية وفق الطاقة الاستيعابية للمدارس.

واشارت إلى أنه تم عقد اجتماع الخميس حيث سيتم اليوم وغد استيعاب جميع الطلبة ضمن المدارس حسب الطاقة الاستيعاب او الذهاب إلى الفترة المسائية.

ونوهت إلى أن تواجد أسماء الطبلة مكررة في اكثر من مدرسة يؤدي إلى تضليل صناع القرار، مؤكدة أنه سيتم قبول جميع الطلبة الراغبين بالانتقال إلى المدارس الحكومية.
 
عدد المشاهدات : ( 4221 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .