دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-25

تعرف على مجموعة سيارات "إس يو في" من "أم جي"

الرأي نيوز :

 إم جي هي واحدة من أبرز العلامات الموجودة في سوق السيارات، حيث قدمت العديد من السيارات المميزة وهو ما جعلها تحظى بمكانة مميزة في الأسواق العالمية بشكل عام والعربية بشكل خاص. ولدى هذه الشركة مجموعة كبيرة من سيارات الدفع الرباعي تلبي كل الأذواق.

 

إم جي  ZST

إم جي ZST

تتميز إم جي ZST بتصميمها المعاصر وأدائها القوي، ونجحت السيارة التي تجسد العراقة البريطانية بتعزيز شعبيتها في منطقة الشرق الأوسط.

وتقدم هذه الكروس أوفر الرائعة ميزات متنوعة أكثر من أي وقت مضى، مع وجود محرك متطور، وميزات تصميمية جديدة، وتقنيات مبتكرة حديثة.

تأتي هذه السيارة بمحرك توربو سعة 1.3 لترات يولد قوة 160 حصاناً وعزم دوران يبلغ 230 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. كما يمكنك اختيار محرك CVT بسعة 1.5 لترات الذي يولد قوة 118 حصاناً وعزم دوران يبلغ 180 نيوتن متر، والذي يتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود (16.5 كيلومتر لكل 1 لتر)، وتقليل الانبعاثات. ويبدأ سعر السيارة من 53,935 ريالًا سعوديًا.

إم جي  RX8

إم جي RX8

تمثل إم جي RX8 الخيار الأنسب للراغبين باقتناء سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تضم سبعة مقاعد وتتسم بالقدرة القوية والتصميم الجذاب.

يوفر هذا الطراز أداءً ديناميكياً يجسد روح المغامرة لعلامة إم جي إلى أقصى حد. وتوفر للسائق تجربة قيادة مريحة على مختلف الطرق بفضل أحدث التقنيات المبتكرة.

إلى ذلك، تأتي إم جي RX8 بمحرك 2.0T مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، يمكنه توليد قوة 220 حصاناً وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر، ويتعزز أداء هذه السيارة أيضاً بفضل نظام الدفع الخلفي يأتي بشكل قياسي، فيما يشمل الطرازان الأعلى وضع قيادة يناسب سطح الطريق الذي تسير عليه. ويبدأ سعر هذه السيارة من 96,485 ريالًا سعوديًا.

إم جي  RX5

إم جي RX5

تعد إم جي RX5 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات أداء قوي ورياضي وممتع، وتعد الخيار الأفضل ضمن هذه الفئة فهي تجسد عراقة إم جي البريطانية الأصل بشكل مثالي وتميزها بتقديم أفضل أداء إلى أقصى حد.

وتم تطوير هذا النموذج الجذاب ليقدم كل ما يتطلبه سائق السيارة من أنظمة السلامة والتكنولوجيا المتقدمة والأداء سريع الاستجابة. وتتوفر إم جي RX5 بخيارين للمحرك، حيث يأتي المحرك الأول 1.5T  مع طرازات الدفع الثنائي، فيما يمكن الحصول على المحرك الثاني 2.0T  مع طرازات الدفع الثنائي أو الكلي.

ويولد المحرك الأصغر قوة 169 حصاناً وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر، فيما يصل عزم الدوران في المحرك الأكبر إلى 221 حصاناً و350 نيوتن متر. ويبدأ سعرها من 65,550 ريالًا سعوديًا.

إم جي  HS

إم جي HS

تتميز إم جي HS بكونها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تقدم أداءً ديناميكياً وذكياً وعملياً يتيح لك تجربة فريدة لا مثيل لها. وتتبنى مفهوم تصميم سيارة X-Motion التجريبية وتجسد تجربة قيادة ممتعة إلى أقصى حد، وتأتي هذه السيارة بنظام الدفع الخلفي لتعزز جاذبيتها كخيار أنيق وموثوق مع أفضل التقنيات الحديثة التي توفر تجربة قيادة جذابة بالكامل وإحساساً بشعور المغامرة.

حصلت سيارة إم جي HS بمحرك توربو عالي الكفاءة بسعة 2.0 لتر ما يساعد هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على الاستجابة بسرعة وتوفير تجربة قيادة نشطة وجذابة إلى جانب الإحساس المفعم بالحيوية والمغامرة. ويولد المحرك قوة 231 حصاناً وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر. ويبدأ سعر هذه السيارة من 83,950 ريالًا سعوديًا.

عدد المشاهدات : ( 2510 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .