دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-26

الوحدات يضرب الجليل بالأربعة ويتأهل الى ربع نهائي الكأس

الرأي نيوز :
 
حقق فريق الوحدات فوزاً كبيراً على الجليل في المباراة التي جمعتهم في ملعب الأمير محمد بالزرقاء، في منافسات دور ال16 من كأس الأردن، ليضمن تأهله الي الدور ربع النهائي،

ودخل الوحدات الشوط الأول وعينه على الفوز ولا شيء غير الفوز، حيث سيطر على جميع مجريات الشوط الأول ونجح العوضات باحراز الهدف الأول بعد تسديدة قوية في الدقيقة 13، ليأتي أحمد سمير ويصيف الهدف الثاني في الدقيقة 21 بعض أن وضع الكرة من فوق حارس الجليل بشكل جميل لينتهي الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دخل الجليل بشكل مغاير وحاول تقليص الفارق عن طريق الخطير ليث البشتاوي لكن لم يحالفه الحظ، ليستغل الوحدات هجمة مرتدة سريعة ويضيف ثالث أهدافه عن طريق الجوابرة بعد عرضية جميلة من العوضات، وفي آخر دقيقة من احداث المباراة سدد سوني سعد كرة قوية بعد ان ارتدت من الحارس ليضيف رابع اهداف "المارد"، ليطلق الحكم صافرة النهاية، ويعلن تأهل الوحدات الى ربع نهائي كأس الأردن.
عدد المشاهدات : ( 3164 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .