دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-30

الحوراني يكشف الوصفة السرية للنجاح .. !! فيديو

الرأي نيوز :
قال الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين في الشركة الأردنية للاستثمار، أن تميز وتفوق مجموعة الحوراني يعود في البداية لتوفيق الله عز وجل، وثانياً لمواكبة والإطلاع على التجارب العالمية والتطور الحاصل في شتى المجالات.
وأضاف الحوراني أن المجموعة تواكب التسارع الحاصل في كل القطاعات عالمياً، ويفتح أعيننا على الخبرات والتطور الحاصل في المجالات كافة، ولا تقف متابعة لما يحصل ولا تحرك ساكن.
كما تحدث الدكتور الحوراني حول التخصص الجديد الذي تم إطلاقه في جامعة عمّان الأهلية لدرجة البكالوريوس "برنامج إدارة الضيافة وفنون الطهي".
 

ويعتبر الدكتور الحوراني أحد أكثر رجال الأعمال تميزاً ونجاح، بعد أن قاد سفينة المجموعة وسط عديد القطاعات تاركاً بصمة نجاح في كل حقل منها.

حيث ينظر له الواعدون في قطاع ريادة الأعمال كنموذج يحتذى، حيث قاد المجموعة في عدة قطاعات اقتصادية وخلال فترة صعبة لمزيد من النجاح سواء في التعليم أو قطاع الفنادق أو الصناعات الغذائية.


وتالياً المقابلة الكاملة:




 
عدد المشاهدات : ( 4644 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .