دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-29

أورنج الأردن تعزز شبكاتها الـ 4G+ في المفرق

الراي نيوز :
عززت أورنج الأردن شبكة الإنترنت بتقنية الجيل الرابع المتقدم 4G+ في محافظة المفرق في إطار حملات متكاملة أطلقتها في محافظات المملكة بالتماشي مع استراتيجيتها الشمولية للتحوّل الرقمي، لتواصل الشركة بذلك تقديم الخدمات الأفضل والأسرع والأكثر موثوقية وتوفير تجربة متميزة لزبائن الخلوي والإنترنت، خاصة وأنها المزوّد الأول والحصري لهذه التقنية.

وقامت أورنج الأردن بتحسينات مكثفة في المفرق، من أهمّها تثبيت 14 موقعاً جديداً للهواتف الخلوية لتعزيز التغطية والسرعة، لتتيح بذلك فرصة الاستفادة من حلول الشركة الرقمية المتقدّمة في مختلف جوانب الحياة بالتماشي مع تطلعات المستخدمين المتنوعة.


وشملت التحسينات كلاً من التغطية واستقرار الشبكة والمواقع لضمان أسرع شبكة إنترنت 4G+ خلوي حصرياً في الأردن تصل سرعتها إلى 250 ميجابِت/ثانية، في حين تصل سرعة 4G إلى 75 ميجابِت/ثانية و3G إلى 42 ميجابِت/ثانية، وذلك بالتوازي مع إجراءات أخرى اتخذتها أورنج للارتقاء بجودة الخدمة.

وتوفر أورنج الأردن مجموعة من العروض بأسعار مناسبة في معارضها ومتجرها الإلكتروني لضمان تمتع الجميع بتقنية 4G+ وأفضل تغطية دون أي رسوم إضافية، والتي تشمل عروض YO للشباب، حماة الوطن ونت وين ما كان.

وأكدت أورنج الأردن أنها تواصل تعزيز جودة خدماتها وشبكاتها بما يتناسب مع دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول وثقة المستخدمين بها، إلى جانب تقديمها أفضل العروض لتمكّن الجميع من التمتع بإنترنت فائق السرعة يلبي متطلباتهم في مختلف القطاعات والاهتمامات، بأسعار معقولة وبمزايا مضافة يتم تحديثها باستمرار.

عدد المشاهدات : ( 4147 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .