دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-05

استكمال تدريب الفوج الأول من طلبة أورانج في مركز شباب الزرقاء

الراي نيوز :
 
استكملت أورنج الأردن تدريب الفوج الأول من طلبة مركز أورنج المجتمعي الرقمي في مركز شباب الزرقاء النموذجي، والذي تم تأسيسه بالتعاون مع وزارة الشباب وبدعم من التعاون الدولي الألماني (GIZ) لتزويد الشباب بالمهارات اللازمة لتعزيز فرصهم في التشغيل أو إطلاق مشاريعهم الخاصة.

تندرج مراكز أورنج المجتمعية الرقمية تحت مظلة مشروع مركز أورنج الرقمي ODC) Orange Digital Center)، والتي تُعنى بتمكين الشباب، إعدادهم للوظائف وإطلاق مشاريعهم عبر التدريب والتعليم من خلال تقديم وتنظيم الدورات التدريبية الشاملة والمجانية في المهارات المختلفة بالتعاون مع شركاء أورنج الأردن من القطاعين العام والخاص.

والتحق بالدورة التدريبية 28 شاباً وشابة، على مدار أربعة أيام، والتي قدّمها مجموعة من الخبراء لتطوير مهارات المشاركين في مجالات متنوعة أهمها المهارات الوظيفية والشخصية التي تسهم في تطوير الذات وإعدادهم لسوق العمل مثل الكتابة التقنية، إدارة التغيير، التواصل الفعّال، العمل الجماعي، تحديد الأهداف، التحضير للمقابلات والبحث عن الوظائف بفعالية.

وأكدت أورنج الأردن أهمية مراكز أورنج المجتمعية الرقمية في مختلف محافظات المملكة، حيث تقدم برامج تدريبية مجانية تمنح الشباب فرصة الاستفادة من المدربين المتخصصين والدورات في المجالات التي تمكنهم من التطوّر المهني والذاتي، لتعمل بذلك على توسيع دائرة التعليم الرقمي في المملكة بهدف التشغيل ضمن دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

ويأتي مشروع مركز أورنج الرقمي في إطار شراكة مجموعة أورنج العالمية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي(GIZ) ، الممول من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية(BMZ) ، وذلك لتعزيز فرص الشباب في سوق العمل ودعم ريادة الأعمال والابتكار الرقمي في 14 دولة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من بينها الأردن.
عدد المشاهدات : ( 2708 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .