دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-05

مشغلو الاتصالات: انقطاع فيسبوك وتطبيقاته عطل فني عالمي

الراي نيوز :
 
 أكدت شركات الاتصالات الثلاث العاملة في السوق المحلي (زين، أورنج وأمنية) ان العطل الذي ضرب موقع فيسبوك والتطبيقات التابعة (الواتساب والانستغرام) خارج عن ارادتها، مشيرة إلى أن صعوبة الوصول إلى الموقع وتطبيقاته يعود إلى خلل فني مفاجئ.

وقالت الشركات في بيان صحفي ان صعوبة الوصول الى الموقع وتطبيقاته هي مشكلة عالمية ولا تخص الأردن على وجه التحديد، مشيرة إلى ان العطل الحاصل امر طبيعي قد تتعرض له التطبيقات والمواقع على اختلافها.

وبينت شركة فيسبوك في تصريح لها على تويتر انها تعمل على إصلاح هذا العطل بالسرعة الممكنة.
عدد المشاهدات : ( 2050 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .