دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-06

ابرز نشاطات المراكز البابية في محافظة اربد

الرأي نيوز :
 
 
 اقيم في مركز شابات المزار الشمالي تدريب بعنوان كسب التايد من أجل السلام لتطوير المساحات والممارسات المعززة لحماية الاردنين والسوريين في المجتمعات المستضيفه بالتعاون مع منظمة اجيال السلام  بمشاركة 30 مشارك مقسمين على مجموعتين.

ونفذ مركز شباب المنشية وشباب الشونة الشماليه   زيارة لصرح الشهيد في منطقة الرمثا بمشاركة ٤٠  شاب وذلك على مجموعتين.
وستمع المشاركين ايجاز عن الموقع من احد مرتب القوات المسلحة الاردنية الباسله.




ونفذ مركز شباب المزار الشمالي  نشاط بعنوان الحقوق العمالية -عمالة الاطفال بمشاركة ١٥ شاب.
وذلك لتعزيز قدرة الشباب على معرفة حقوقهم وواجباتهم وعدم ممارسة الاعمال الشاقة  وبينت المحاضره اماني البدور دور الاسرة في اهمية متابعة اطفالهم ودور منظمة اليونيسف في حماية الاطفال في جميع انحاء العالم.



من جهة اخرى نفذ  في مركز شابات سهل حوران معسكر كشفي بيئي ويستمر المعسكر لمدة يومين في منطقة الشلاله بمشاركة 20 شابة،بالشراكة مع مركز شابات الرمثا

استهل  القائد الكشفي حسن عويس الحديث حول مفهوم وتعريف الحركه الكشفيه والارشاديه وتاريخ تاسيسها ،واهدافها ومبادئها،ثم قام عويس بتعريف المشاركات بالوعد الكشفي والمرشدات وقانونها وتعليمهم بعض الحركات الكشفي و دور الحركة الكشفية والارشادية في تعزيز الانتماء الوطني وخدمه المجتمع وعمل مجموعه من الألعاب و أنشطه كسر الجمود المسليه الداعمه للموضوع في الخلاء .

وبعدها قامت المشاركات بالمعسكر بالخلاء بالاستدلال على الجهات الاربعه عن طريق الشمس ثم عمل تطوعي بتنظيف المكان لتعزيز المشاركة والتعاون .

عدد المشاهدات : ( 2650 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .