دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-10

زين راعي الاتصالات الحصري لمعرض “GESCO” التعليمي الـ20

الرأي نيوز :

 

 قدّمت شركة زين الأردن رعايتها الحصرية لمعرض "GESCO” التعليمي الـ 20؛ الذي يوفّر فرص تعليمية للأفراد الراغبين بتطوير مهاراتهم العلمية لغايات مهنية، والراغبين باستكمال دراساتهم العليا في الخارج، من خلال ربطهم مع شركاء "GESCO” من المملكة المتحدة وكندا وأستراليا وإسبانيا وتركيا وقبرص وألمانيا والمجر.

وتأتي رعاية زين لهذا المعرض -منذ عدّة أعوام- انطلاقاً من حرصها على دعم قطاع التعليم والشباب في المملكة، وتغطية كافة الفعاليات التي تهم الشباب وتسهم في تطوير مهاراتهم وتنميتها، وتوفّر فرص علمية لهم بما يتناسب مع توجهاتهم ويلبي تطلعاتهم وطموحهم.

وأُقيم المعرض في فندق لاندمارك عمان يومي الأربعاء والخميس، بحضور جامعات من عدة دول منها المملكة المتحدة وغيرها، حيث يتيح المعرض للحضور الاستفسار والتواصل مع ممثلي الجامعات والتعرف أكثر عن الدراسة والإقامة والتكلفة والمنح المتوفرة.
عدد المشاهدات : ( 2773 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .