دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-12

فصل توأم سيامي ملتصق بعملية نادرة في الاردن والمنطقة

الرأي نيوز :
صرح الدكتور صائب  حمودي استشاري جراحة الاطفال وزراعة الكبد ورئيس الفريق الجراحي الذي اجرى عملية غير مسبوقة لفصل توأم سيامي ملتصق ان الفريق الطبي الاردني حقق انجازا أردنيا استطاع من خلاله من فصل توأم سيامي ملتصق في عملية جراحية نادرة ومعقدة .
 
واكد الدكتور حمودي ان هذه العملية التي اجريت في المستشفى التخصصي بعمان حساسة ومعقدة وذلك لاتصال التوأمين بمنطقة الصدر والبطن والاغشية المغلفة للقلب والقفص الصدري والكبد مما كان يشكل خطرا على حياتهم في حالة الفصل ، مشيرا الى الجهد الكبير الذي بذله الفريق الطبي والجراحي والفريق المساند الذي حقق هذه النتيجة .
وخضع التوأم للعملية في الثالث من تموز 2021 واستغرقت العملية ثمان ساعات استخدمت خلالها كافة الامكانات الفنية و طوّعت التقنيات الحديثة اضافة لمهارة الفريق الجراحي الذي ترأسه الدكتور صائب حمودي وذلك اثناء عمليات الفصل الامر الذي تم باجراءات مركزة ودقيقة من قبل الفريق .
ولفت الدكتور صائب حمودي الى ان التوأم احمد ومحمد يتمتعان اليوم بأتم الصحة والعافية وسط فرحة الاهل في عملية كانت تبدو مستحيلة لكنها تحققت بفضل الله والتعاون الكبير الذي تم بين كافة اعضاء الفريق واشار الدكتور حمودي الى الجهد الكبير الذي بذله الدكتور فوزي الحموري مدير عام المستشفى التخصصي لتسهيل مهمة الفريق وقيادة كافة العاملين لانجاح هذه المهمة الكبيرة التي تؤكد مكانة الاردن العلاجية والطبية .
عدد المشاهدات : ( 3041 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .