دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-15

رهام العيسوي .. لا ذنب لها سوى والدها

الرأي نيوز :
 
خاص

لماذا رهام يوسف العيسوي ؟ سؤال مهم في توقيت شنت فيه حملة مقصودة من البعض وغير مبررة، ولا تفسير لها سوى أن هنالك من يتقصد الرجل المكوكي بعد نجاحه في مهمته التي أسندت اليه منذ سنوات.

فيبدو أن هذه النشمية الأردنية لا ذنب لها سوى أنها ابنة رئيس الديوان الملكي الهاشمي، فهي ذات مرتبة علمية عالية وتحمل من الثقافة الكثير، ومهنية لدرجة الاحتراف، ولم تكن في مكان لا تسحقه، وبرواتب لا تخرج عن إطار ديوان الخدمة المدنية.

ولكن يبدو أن هدف البعض هو والدها، فرغم أنه رجل سلطة ومسؤول بدرجة عالية، لم يستغل ذلك في تعيين ابنته في مراتب عليا أو بعقود فلكية في الوظائف الرسمية، ولا حتى استغل تملق كبار رجال الأعمال والشركات وعينها في القطاع الخاص.

ولكن البعض يرفضون فكرة أن يكون المسؤول بعيد عن المحسوبية وان لا يستخدم سلطته، ولا يقبل الواسطة، فتم اسقاط تلك التهم على معالي يوسف العيسوي الوطني بامتياز.

قليلون هم الرجال الأوفياء المخلصون لهذا الوطن، الذين لا يأبهون إلا لخدمته وتنفيذ توجيهات قائده، بل وأن يكون حلقة وصل وجسر تلاقي بين القيادة والشعب.

هذا الدور المكوكي المركزي لم يتقنه أكثر من يوسف العيسوي رئيس الديوان الملكي العامر، فهو المخلص الأمين، الرسول الصادق مع قيادته، ناقل الحدث والصورة كما وردت دون تجميل، فما يهمه هو حل المشكلات لا نقلها وتجميلها، فهذا ما تعلمه في مدرسة الوطن ومن مرافقة قائده.

"المكوك" .. كما يحب القريبون منه تسميته، يعلم جيداً قيمة ومعنى الديوان الهاشمي، فأصبح بيت الأردنيين وأبوابه مشرعة ليكون ملاذهم كما يجب أن يكون، لا يؤجل أي ملاحظة وردت له من جلالة الملك تتعلق بأبناء الوطن وخدمتهم، كما أن سرعة الاستجابة زادت من ثقة الأردنيين بهذا الصرح العامر وجعلتهم أقرب له مما سبق، في الوقت الذي حاول البعض إبعادهم عنه.

هذا الرجل الذي فقد قطعتين من قلبه خلال عمله رئيساً للديوان عندما رحلت والدته ونجله الذي كان مرضه صعباً عليه وكان بحاجة للكثير من والوقت والرعاية، ومن واجبه الوقوف إلى جانبه، ورغم ذلك لم تحبط عزيمته، بل جعله أكثر حرصاً على القيام بواجباته لدرء كل شك أو تقصير، فهو مخلص للملك ومحب لعمله بشهادة الجميع.

يوسف العيسوي .. أردني مع مرتبة الشرف .. مخلص وفي .. ومنتمي .. يضع الوطن في قلبه وعقله وفؤاده، فلا يمكن أن يكون محط شكوك في ذلك، ولا يهادن على في مصلحة الوطن حتى لو كان على حسابه وبحق من يحب .. فالوطن هو الأولية له وهو المرتجى .. وثقة القائد به لم تأتي من فراغ.
عدد المشاهدات : ( 3717 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .