دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-14

خطبة صلاة الجمعة عن المياة

الرأي نيوز :
خاص

حددت وزارة الاوقاف بأن خطة يوم غد الجمعة ستتطرق للمياة، وجاء ذلك في ظل تراجع مستوى المياة في السدود وجفف ستتة منها، وهو ما يؤشر إلى موسم مائي صعب في الأردن التي تعتبر من الدول الفقيرة مائياً، مما يعني أن لكل قطرة ماء قيمة، وهو ما حاولت الحكومات حض المواطنين عليه، لكن في ظل عدم استجابة المواطنين فإن اللجوء إلى خطباء المساجد أحد الحلول لعل المواطنين يعتمدون نظام التقنين في صف الماء وعدم الهدر.


وحض الرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام على عدم الإسراف في الماء حيث قال عليه الصلاة  والسلام :" لا تثسرف وإن كنت على نهر جار"، ليكون هذا أحد المواضيع التي تهم المواطن الأردني لا سيما في ظل إنحباس الأمطار والتي يتوقع ان تهطل في الاسبوع القادم.
عدد المشاهدات : ( 3291 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .