دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-29

والد المتوفاة ب "خلع ضرس " في إربد يكشف ملابسات موتها

الرأي نيوز :

منى نعلاوي


كشف وائل الضامن والد رهف المتوفاة إثر عملية خلع " ضرس العقل " في مستشفى الملك المؤسس في محافظة إربد الأربعاء بتاريخ 24 / 11 / 2021 أن ابنته ذات 21 عاما لم تمت بسبب خطأ طبي كما تناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا .


وأكد الضامن في تصريحات خاصة بأن المرحومة كانت تعاني من مشاكل صحية منذ ولادتها ، منها ؛ خلع ولادة وتشوهات خلقية وغيرها من الأمراض ، مضيفا ؛ أن التقرير النهائي للوفاة أفاد بأنها ناتجة عن التهاب حاد في القصبات الهوائية وليس بسبب إصابتها بكورونا كما صرح الدكتور محمد الغزو ، مشيرا إلى أنه لن يتقدم بأي شكوى ضد المستشفى معتبرا ما حدث قضاء الله وقدره .


وكان مدير مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الدكتور محمد الغزو قد نفى أن تكون وفاة العشرينية بعد خلع ضرسها .


وقال الغزو إن هذه العملية أجريت في المستشفى قبل 8 أشهر، وبعدها بثلاثة أشهر عانت المريضة من خلل في الفك وصعوبة في البلع ، وقبل 3 أيام من موتها أجريت لها الفحوصات الروتينية والتي أثبتت إصابتها بكورونا .


عدد المشاهدات : ( 3271 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .