دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-05

وزير الداخلية يقرر إلغاء قرار محافظ العاصمة بخصوص وقف الحفلات الغنائية في عمّان

الرأي نيوز :
 

قال وزير الداخلية مازن الفراية، الجمعة، إنه لا تغيير على أوامر الدفاع الخاصة باستخدام القاعات وصالات الأفراح وإقامة الحفلات

وأضاف الفراية أن الحفلات والمناسبات التي تمت الموافقة عليها مسبقا سارية المفعول

وكان محافظ العاصمة ياسر العدوان قد أعلن، مساء الخميس، وقف جميع الحفلات داخل العاصمة اعتبارا من الجمعة وحتى إشعار آخر، واعتبار الموافقات التي صدرت ملغاة اعتبارا من تاريخه

وأكد الفراية ضرورة التزام منشآت الاحتفالات بالأعداد المسموحة، وعدم السماح بدخول أي شخص لا يحمل "سند أخضر"

وأشار إلى تكثيف الحملات التفتيشية على التزام المنشآت بالبروتوكولات الصحية وأوامر الدفاع من الحكام الإداريين والأمن العام. 

وفي وقت لاحق اصدرت وزارة الداخلية بيانا جاء فيه :

اكدت وزارة الداخلية انه  لا تغيير على أوامر الدفاع الخاصة باستخدام القاعات وصالات الأفراح وإقامة الحفلات.، وأن الحفلات والمناسبات التي تم الموافقة عليها مسبقا سارية المفعول.
وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الجمعة، انه سيتم
تكثيف حملات التفتيش  للتأكد  من  التزام المنشأت بالبروتوكولات الصحية واوامر الدفاع من قبل الحكام الاداريين والامن العام.
وشدد الوزارة على ضرورة التزام منشآت الاحتفالات بالإعداد المسموحة وعدم السماح بدخول أي شخص لا يحمل "سند أخضر"
وأشارت وزارة الداخلية إلى أن الدخول الى قاعات الافراح والحفلات يتطلب ان يكون الشخص محصن بجرعتين او يحمل فحص pcr سلبي ( سند اخضر ).
وقالت  انه اعتبارا من بداية العام القادم لن يسمح لموظفي القطاعين العام والخاص ومرتادي المؤسسات والمنشآت العامة والخاصة بالدخول الى هذه المرافق دون ان يكون حاصل على جرعتي مطعوم.

عدد المشاهدات : ( 2125 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .