دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-07

هل يمكن تسجيل المكالمات على Truecaller؟

الرأي نيوز :
يعد Truecaller هو أحد تطبيقات الهواتف الذكية الشهيرة التي تأتي مع العديد من الميزات مثل تحديد المتصل، والرسائل، وحظر المكالمات، وأكثر من ذلك، فكل ما يحتاجه المستخدم لاستخدام التطبيق هو رقم هاتف خلوي قياسي. 
 
ومؤخرًا، أطلقت Truecaller ميزة تسجيل المكالمات للمستخدمين الذين لديهم حساب أساسي، وفي وقت سابق، لا يمكن الوصول إلى هذه الخدمة إلا من قبل المستخدمين المميزين، ويمكن لمستخدمي Truecaller الآن تسجيل المكالمات يدويًا والعثور بسهولة على ميزة التسجيل التلقائي على التطبيق.


أين يتم حفظ تسجيلات Truecaller؟

يتم حفظ تسجيلات مكالمات Truecaller على هاتفك الذكي في مجلد باسم "TCCalls"، ولا يتم تحميل سجلات مكالماتك أو حفظها في خوادم تطبيق Truecaller، وأيضًا، لا يصل Truecaller إلى تسجيلاتك أبدًا.

 

كيف يمكنني تفعيل سجلات المكالمات في Truecaller؟

- انتقل إلى قسم الإعدادات بهاتفك الذكي.

- الآن، انتقل إلى ميزة "إمكانية الوصول".
 
- هناك سترى ميزة "Truecaller Call Recording" ضمن قسم التطبيقات التي تم تنزيلها.
 
- اضغط عليها لتمكين ميزة تسجيل المكالمات.
 

هل Truecaller تطبيق صيني؟

تم تطوير Truecaller بواسطة Alan Mamedi و Nami Zarringhalam في عام 2009 في ستوكهولم، السويد، وقد تم إطلاقه في الأصل على Symbian و Microsoft Windows Mobile في 1 يوليو 2009.

 

كم تكلفة Truecaller؟

Truecaller هو تطبيق مجاني للتنزيل، ومع ذلك ، فإن الإصدار المتميز من Truecaller لمدة عام يأتى بتكلفة قليلة.

عدد المشاهدات : ( 2281 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .