دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-07

سرير على شكل طائرة مسيرة بسعر 25 ألف دولار

الرأي نيوز :

أطلق اتحاد سباقات الطائرات المسيرة سريرًا جديدًا بسعر 25 ألف دولار لأنه يأتى على شكل طائرة مسيرة، وفقا لتقرير البوابة العربية للأخبار التقنية .

ويهدف اتحاد DRL لجعل سباقات الطائرات المسيرة أمرًا رائجًا مثل سباقات السيارات السريعة، حيث كانت جميع أسرة الأطفال في الماضي تأتي على شكل سيارات سباقات سريعة. 

وانتشرت أسرة سيارات السابقات كثيرًا في الفترة من عام 1980 وحتى منتصف 1995، وساعدت هذه الأسرة في نشر ثقافة سباقات السيارات السريعة وجعلها رائجة.

ويشبه هذا السرير في تصميمه طائرة Racer4 رباعية المراوح الخاصة باتحاد السابقات، وهي تأتي مع أربعة أذرع وفي كل ذراع منها مروح موجهة للأعلى حتى ترتفع الطائرة عن الأرض.

ويطلق الاتحاد على هذا السرير "أفضل هدية لأعياد الميلاد"، ولكن لن تستطيع الذهاب لشراءه من المتاجر، حيث يسوق الاتحاد لهذا السرير على أنه هدية فاخرة ويصمم بالطلب.

ويمكنك أن تحجز نسخة خاصة من السرير لك حتى بداية شهر فبراير، وبعد ذلك يغلق باب الحجز وتبدأ عملية التصنيع. تصميم الطائرة المسيرة التى تحولت إلى سرير ويتوفر هذا السرير في حجمين إما سرير فردي أو سرير مزدوج، كما يأتي مصنعًا بالكامل من خشب MDF المعالج.

كما تجد علامة الاتحاد الخاصة موجودة في واجهة السرير أو مقدمته، ويأتي مع أربعة أذرع تحمل المراوح موزعة من الجهاز.

وتضيء هذه الأذرع باللون الأحمر وهي مصنعة من الرغوة مرتفعة الكثافة، لتكون سهلة في التنقل والتحريك، ويأخذ هذا السرير مساحة كبيرة من أي غرفة تضعه فيها، لذلك يجب أن تجد مكانًا مناسبًا له في منتصف غرفتك.

ويجعله هذا الحجم غير مناسب للاستخدام في الغرف الصغيرة أو الشقق صغيرة حجم، كما أن سعره يجعله موجهًا لفئة خاصة من الملاك، ويضم السرير أقنعة خاصة للنوم متناسبة مع تصميم السرير والطائرات المسيرة بشكل عام، ويمكنك أن تضيف قاعدة تثبيت لأجهزة التلفاز في السرير.

ولا يأتي السرير مع أي ملحقات إضافية متناسبة مع تصميم السرير بشكل عام، وهو أمر مفاجئ بسبب سعره المرتفع.

عدد المشاهدات : ( 1666 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .