دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-21

أدهم النابلسي يتصدر "تويتر" بعد اعتزاله الغناء !!

هبه الحاج


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسم "أدهم النابلسي" وذلك عقب إعلان الفنان الأردني أدهم ذياب فريد النابلسي الملقب بأدهم النابلسي عن اعتزاله عالم الغناء بشكل نهائي وذلك عبر فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام ويوتيوب أوضح فيه تفاصيل اعتزاله الغناء بشكل نهائي مبيناً فيه السبب الذي دفعه لاتخاذ هذا القرار، أدهم الشخص الذي لاقت أغانيه رواجاً كبيراً في الوسط الأردني وعلى صدى عالمي صاحب الحنجرة العذبة في الغناء الذي كسب فرصة الهداية من الله وقام بالفعل بقرار شجاع يتمحور حول اعتزاله الغناء بشكل رسمي.

ونشر النشطاء فيديو اعتزال النابلسي مشيرين إلى أن "من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه"، وعلق أحد النشطاء: في وسط عالم ماديّ باتت تتحكم به صيحات الأرقام وهوس المشاهدات، ليس من السهل أن تترك شيئاً لله وأنت في أوج تألقك وأنت تعيش في نعيم تلك الأرقام، لهذا أحترم الأشخاص الذين يختارون دروبهم التي يرون أنها تناسبهم، رغم كل المغريات التي تشدهم إلى التمسك بدروبهم ..عن أدهم النابلسي أتحدث.

وكان النابلسي قال خلال الفيديو يوم أمس الإثنين"الهدف الأسمى لخلقنا هو عبادة الله، والطريق الي كنت فيه لا يرضي الله، وليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين، بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم… هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة".
عدد المشاهدات : ( 3792 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .